بعثة تجارية اسبانية تستكشف فرص الاستثمار في المغرب

من المقرر أن تقوم بعثة تجارية من إقليم كانتابريا الإسباني بزيارة للمغرب خلال شهر نونبر المقبل بهدف استكشاف فرص الأعمال بالمملكة، وفق ماصرح به المنظمون.
هذه البعثة المتعددة القطاعات، التي تنظم بمبادرة من شركة التنمية الإقليمية “سودركان” وغرفة التجارة بكانتابريا، ستزور المغرب في الفترة ما بين 10 و14 نونبر المقبل.
ومن المقرر أن تتشكل البعثة من مختلف المقاولات العاملة بالإقليم وتروم استكشاف فرص الاستثمار والأعمال بالمملكة، والارتقاء بمبيعات مقاولات هذا الإقليم الإسباني بالمغرب.
يذكر ان غرفة التجارة لإقليم كانتابريا سبق لها أن أعلنت في أبريل الماضي أن المغرب يعد من بين البلدان التي تحظى بالأولوية ضمن مخطط الترويج الخارجي 2014 الذي وضعته.. ويذكر أن إسبانيا أضحت في 2012 الشريك الأول للمغرب الذي اختارت مئات المقاولات من هذا البلد الإيبيري حط الرحال به مستفيدة من مناخ الاستقرار السياسي الذي تنعم به المملكة ونمو اقتصادها.

اقرأ أيضا

موسم الحج

يهم المغاربة.. السعودية توضح القنوات المعتمدة لأداء فريضة الحج

حذرت وزارة الحج والعمرة بالسعودية من الحملات الوهمية والمواقع المزيفة التى تروج لرحلات الحج من خلالها ، مؤكدةً أن الاعتماد على القنوات الرسمية المعتمدة يضمن الفرصة في الحج، ويحفظ حقوق ضيوف الرحمن طوال الرحلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *