استقالة 21 عضوا من حزب العدالة والتنمية بسيدي مومن

أقدم 21 عضوا عاملا من حزب العدالة والتنمية بمقاطعة سيدي مومن التابعة لولاية الدار البيضاء الكبرى على تقديم استقالتهم من الحزب , ضمنهم عضوين بالمكتب المحلي ، احدهم يشغل مهمة نائب الكاتب المحلي وثلاثة من شبيبة الحزب، بإضافة إلى 760 من المناضلين والمتعاطفين مع الحزب.
و جاءت أسباب هذه الاستقالة حسب ما صرح به السيد عبو الغليمي نائب الكاتب المحلي للفرع احتجاجا على:
-عدم الاهتمام بالشأن المحلي، خصوصا منطقة سيدي مومن القديم فيما يتعلق بملف السكن.
-عدم الوفاء بالوعود التي قدمها البرلمانيون والمستشارون لساكنة المنطقة، وإحراجهم كمناضلين داخل الحزب مع المواطنين .
-عدم التواصل مع الساكنة والتعرف على مشاكلهم.
-عدم الاهتمام من طرف الكاتب المحلي والإقليمي بملفات الساكنة وتمثيلهم لدى الإدارات المعنية.
هذا وقرر المستقلون التفرغ بشكل نهائي و لا رجعة للعمل الجمعوي الذي يخدم المنطقة ،وختموا استقالتهم ب” لا يكلفنا النضال أكثر مما كلفنا الصمت”.

اقرأ أيضا

“الفيفا” يكشف حكام مواجهة المغرب وهولندا

متابعة أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين طاقم تحكيم برازيلي لإدارة مواجهة منتخب هولندا …

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي “الكوليرا”

وكالات أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، …

صنصال يكشف تفاصيل عام خلف القضبان بالجزائر ويتوعد بمقاضاة تبون

كشف الكاتب الجزائري الفرنسي بوعلام صنصال عن الظروف التي رافقت فترة اعتقاله في الجزائر، موضحا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *