وزارة العدل المغربية تحذر من إعلان توظيف زائف

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار4 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزارة العدل المغربية تحذر من إعلان توظيف زائف
1b2f534e6add6daa6d7e6d5e286932e4 - مشاهد 24

قالت وزارة العدل والحريات المغربية، أن الإعلان الذي تم نشره ببعض المواقع الإلكترونية حول إجراء مباريات التوظيف بهذه الوزارة، إنما يتعلق بالسنة المالية 2012، وتم الترويج له بسوء نية قصد نشر البلبلة وإشاعة الارتياب.
ولذلك قامت وزارة العدل والحريات بإحالة الملف على النيابة العامة المختصة من أجل إجراء البحث، وتحديد المسؤولين عن ذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه.
وأشارت الوزارة  إلى أن الإعلان عن مباريات التوظيف الخاصة بوزارة العدل والحريات يتم وفق الإجراءات المنصوص عليها قانونا والمحددة في النشر بالجرائد الوطنية والموقع الإلكتروني للوزارة www.justice.gov.ma  وبوابة الخدمات العمومية  www.service-public.ma  أو  www.emploi-public.ma.
وأهابت الوزارة” بكافة المواطنين أخذ الحيطة والحذر و تبليغ الجهات المختصة بكافة الوسائل، عن كل محاولة لاستغلال الإعلان الزائف للنصب عليهم و الحصول على مبالغ مالية أو غيرها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق