المغرب يستنكر بشدة تزايد العمليات الإرهابية لتنظيم ” داعش” في العراق وسوريا

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار23 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المغرب يستنكر بشدة تزايد العمليات الإرهابية لتنظيم ” داعش” في العراق وسوريا
6a8202bddb5474c01d734829da99f9df - مشاهد 24

أعربت المملكة المغربية عن استنكارها الشديد لتزايد العمليات الإرهابية التي طالت العديد من المواطنين الأبرياء، “على اختلاف جنسياتهم وعقائدهم ومهامهم، بمن فيهم الصحفيين، بتدبير وتنفيذ من جماعات ارهابية، خاصة في العراق وسورية، وتودي بأرواح الناس وتعثوا في الارض فسادا”.
وجاء في بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، بثته وكالة الأنباء الرسمية، أن المغرب يعرب عن استنكاره الشديد لهذه الجرائم الشنعاء التي تتنافى تماما مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وتشكل انتهاكا صارخا للقيم الإنسانية والأخلاقية الكونية.
وأضاف البلاغ أن المغرب، إذ يعبر عن إدانته القوية لهذه الاعمال الإرهابية الجبانة ولكافة الجرائم والأعمال الوحشية الأخرى التي ترتكبها الجماعات الإرهابية، يؤكد أهمية تكاثف الجهود الدولية لمحاربة ظاهرة الإرهاب، ويدعو إلى ضرورة التصدي لهذه الآفة الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع الدولي بأسره، وعدم ربطها بأي ثقافة أو حضارة أو دين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق