أغنية "غلطانة"

قيادي في “البيجيدي”: نجاح أغنية “غلطانة” يدل على نجاح حكومة بنكيران

عاد أحمد الشقيري الديني، القيادي المثير للجدل في حزب العدالة والتنمية ليجعل من حائطه الفايسبوكي ساحة لطرح مواضيع وأفكار تثير الرأي العام.

الشقيري، والذي سبق أن اعتبر في وقت سابق إضافة ساعة على التوقيت العالمي مسألة تفسد على الزوجين وقت الجماع، رجع هذه المرة بتصور مثير إذ ربط نجاح أغنية “غلطانة” للفنان سعد لمجرد بنجاح حكومة عبد الإله بنكيران.

وكتب الشقيري، في تدوينة على صفحته الإجتماعية فايسبوك عنونها بـ”سال المجرد .. لا تسال الناخب..!”: “بلغت أغنية “غلطانة” للفنان المغربي سعد المجرد 14 مليون مشاهدة في ظرف أسبوع واحد..!”.

وأضاف الشقيري “هذا إن دل على شيء فإنه يدل على نجاح الحكومة التي يقودها العدالة والتنمية، لأن أهم مؤشرات نجاح أي حكومة إثنان: الاستقرار أو الأمن، والثاني توفير المواد الغذائية بثمن مناسب، وفي المثل المغربي الشائع: (البطن إذا شبع يقول للراس غني..!)”.

ثم أردف قائلا في ذات التدوينة: “فهذا الإقبال الكثيف على سماع “الغلطانة” دليل الشبع والاطمئنان، ولله الحمد..! وهذا بمنزلة استفتاءات الرأي التي منعتها الداخلية..!”.

وختم القيادي المثير في حزب العدالة والتنمية، وحركة التوحيد والإصلاح، تدوينته بـ”ملاحظة هامة” أورد فيها :”على الداخلية أن تمنع الفنان المجرد من الترشح أو مساندة حزب بعينه في الانتخابات على غرار منع أئمة المساجد..!”.

اقرأ أيضا

بايتاس يكشف مستجدات الحوار الاجتماعي مع النقابات

قال مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن هذه الأخيرة فتحت جميع الملفات المطروحة في الحوار الاجتماعي والنقابات فتحت بدورها الملفات التي تهمها.