بالصور..الأساتذة المتدربون يحتجون على بن كيران بوجدة

هند رزقي
2016-03-05T12:56:59+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي5 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور..الأساتذة المتدربون يحتجون على بن كيران بوجدة

يحتج في هذه الأثناء من اليوم السبت بمدينة وجدة، الأساتذة المتدربون على عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، الذي حل ضيفا على معهد الدراسات العليا للتسيير.

وظل الأساتذة المتدربون طيلة لقاء رئيس الحكومة، يرفعون شعارات ضده وضد الحكومة، مطالبينه بإسقاط المرسومين وتوظيف الفوج بأكمله، وليس عبر دفعتين.

received_1150380388314743

وفي الوقت الذي كان الأساتذة المتدربون يقاطعون فيه رئيس الحكومة، رد هذا الأخير عليهم “الديمقراطية تقتضي أن ننصت لبعضنا، وليس الصفير، عليكم أن تنصتوا إلي، وحينما أكمل كلمتي، سأستمع لكم”.

وطالبت الجهة المنظمة للقاء، من الأساتذة المتدربين، بضرورة احترام اللقاء، واحترام المؤسسة وضيوفها، واحترام مؤسسة رئيس الحكومة.

وجدير بالذكر أن الأساتذة المتدربين، لايفوتون أي فرصة للضغط على الحكومة للاستجابة لمطالبهم، حيث سبق أن حجوا إلى المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدارالبيضاء في دورته الثانية والعشرين، وعبروا عن احتجاجهم في حدث حضره ممثلو أزيد من 50 بلدا.

إقرأ أيضا: الأساتذة المتدربون يلجأون ”للخيم” احتجاجا على بن كيران

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق