وزير الرياضة يؤكد وقوف كل الجزائريين مع الخضر في المونديال

خالد الغازي
سياسة
خالد الغازي15 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الرياضة يؤكد وقوف كل الجزائريين مع الخضر في المونديال
90522e605cba070e4e558ccb0d67d272 - مشاهد 24

أكد وزير الرياضة، محمد تهمي دعم كل الجزائريين حكومة وشعبا، للمنتخب الوطني في كأس العالم بالبرازيل، مبرزا أن الكل ينتظر من اللاعبين تقديم عرض مقنع خلال المباراة الاولى امام المنتخب البلجيكي، ضمن المجموعة الثامنة.

وأضاف وزير الرياضة بأن تواجده، بمدينة سوروكابا البرازيلية أن تنقله لبلد السامبا “مؤشر دعم قوي” للمنتخب الوطني لكرة القدم قبل أربعة أيام من المباراة الأولى أمام بلجيكا يوم غد الثلاثاء بملعب بيلو أوريزونتي، لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة الثامنة من مونديال-2014.
وتابع عقب زيارته لمقر إقامة “الخضر” بسوروكابا: “وجودي اليوم هنا يعتبر أكثر من تشجيع. كل الجزائر توجد خلف هذا الفريق، حضوري واجب وهو أقل شيء يمكن أن ندعم به اللاعبين قبل مواجهة بلجيكا”.
وأضاف تهمي ” هذا الفريق يجب أن يمثل الجزائر أحسن تمثيل، أتمنى أن يكون في الموعد. أنا متفائل بشأن مشاركة مشرفة بالبرازيل”, مشيرا أنه سيحضر “المباراة الأولى ضد بلجيكا فقط” ويعود لأرض الوطن.
وتحدث الوزيرخلال هذا اللقاء، على انفراد مع المدرب البوسني للمنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيش، حيث تناول الغداء رفقة اللاعبين بعد الحصة التدريبية بمقر إقامة الخضر، وحثهم على تشريف الجزائر وتمثيلها أحسن تمثيل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق