وزير الرياضة الجزائري يجتمع بالخضر ويتلو رسالة بوتفليقة

قام وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي بزيارة للعناصر الوطنية الجزائرية في مقر إقامة المنتخب الجزائري، بمدينة سوروكابا البرازيلية اليوم الجمعة، من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهته بلجيكا الثلاثاء المقبل في أول مبارياته بنهائيات كأس العالم.
وكشفت مصادر مطلعة أن الوزير تهمي، شارك اللاعبين مأدبة الغداء، من اجل تبادل أطراف الحديث والتواصل اكثر، وتحفيزهم لكي يكونوا في الموعد يوم مباراة بلجيكا. وقام الوزير بتلاوة رسالة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للاعبي المنتخب الجزائري بمقر تحضيراتهم بمركز «أر سي سبور» بسوروكابا .
وحسب مصادر من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، فإن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، خصص منحة مالية ضخمة للاعبين وأفراد الطاقمين الفني والطبي، والإداري في حال تأهل الخضر للدور الثاني من مونديال البرازيل.
وقد شارك وزير الرياضة الجزائري في حفل افتتاح المونديال يوم امس الخميس، بملعب ” ارينا كورينثيان” بمدينة ساوباولو.كما سيحضر المباراة الأولى لـ”محاربي الصحراء” ضد بلجيكا التي ستقام بملعب مدينة بيلو هورزينتي.
ويتنافس المنتخب الجزائر ي في المجموعة الثامنة، التي تضم منتخبات بلجيكا وكوريا الجنوبية وروسيا.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *