بيد الله يمسك العصا من الوسط ويدعم نساء ”البام”

هند رزقي
2016-01-23T23:02:24+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي23 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيد الله يمسك العصا من الوسط ويدعم نساء ”البام”

قبل ساعات من انتخاب الاسم الذي سيقود سفينة حزب الأصالة والمعاصرة، في فترة تشهد تنظيم حدث مهم، وهو الانتخابات التشريعية، اختار محمد الشيخ بيد الله رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحزب، أن يمسك العصا من الوسط، حيث لم يفصح عن اسم الشخص الذي يدعمه، ويتطلع أن يحصل على أكبر عدد من الأصوات.

وفضل بيد الله الجواب بكل دبلوماسية، حين سئل خلال ندوة صحافية عقدت قبل قليل ببوزنيقة، على هامش المؤتمر الوطني الثالث للأصالة والمعاصرة، عما إذا كان يدعم إلياس العماري أو مصطفى الباكوري لقيادة الحزب، قائلا ”أدعمهما كلاهما”.

هل يخلف إلياس العماري مصطفى الباكوري؟

وفي ذات السياق، لم يخف رغبته في انتخاب امرأة على رأس الحزب، لكن دون أن يحدد اسما بعينه، حين قال ”أنا شخصيا مع انتخاب امرأة على رأس الحزب”.

وحضر المؤتمر الذي انطلقت جلسته الافتتاحية، عشية اليوم (السبت)، عدد من وزراء حكومة بن كيران ووجوه سياسية ونقابية، بالإضافة إلى ممثلي أحزاب عربية وإفريقية وأوربية.

إقرأ أيضا: بعد أن غاب بن كيران..الداودي يمثل ”البيجيدي” في مؤتمر ”البام”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق