يشارك عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة وعدد من وزرائه، في أشغال الدورة السادسة للجنة العليا المشتركة المغربية القطرية

بن كيران يقدم ”وصفته” لتحقيق الاستقرار الأسري

في واحدة من مداخلاته التي غالبا مايغيب عنها الطابع الرسمي وتتخللها ”قفشات” استثنائية، قدم عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، وصفة لتحقيق الاستقرار الأسري وتحسين العلاقات داخل البيوت المغربية.

وتحدث بن كيران أمس (الاثنين) خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي حول الوساطة الأسرية، الذي ينظم في الصخيرات، عن أهم شرطين يجب توفرهما للحفاظ على حياة أسرية هادئة وناجحة، حين قال ”هناك خصلتان بدونهما تتفكك الأسر ويسهل تفرقها الأولى هي خصلة الحوار بين الأزواج، والثانية الحب”.

وكشف رئيس الحكومة في الوقت ذاته أن القضايا المعروضة بكثرة على المحاكم المغربية خلال السنوات الأخيرة، هي تلك المتعلقة بالمشاكل الأسرية، مشيرا إلى أن الأمر يستدعي إعادة النظر في تصور المغاربة للكيان الأسري.

إقرأ أيضا: بن كيران: لانستطيع طرد ”أمانديس” لضعف إمكانياتنا

اقرأ أيضا

في ذكرى تقديم وثيقة “11 يناير”.. رئيس الحكومة: المغرب انتقل من جهاد الحرية إلى سكة التنمية

تخلد المملكة اليوم الخميس 11 يناير 2024، الذكرى الثمانين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال.

أخنوش يعلن استفادة أزيد من مليون و4 آلاف أسرة من الدعم الاجتماعي المباشر

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء، في مستهل اجتماع مجلس الحكومة، أن مليونا و4 آلاف و400 أسرة استفادت من برنامج الدعم الاجتماعي المباشر، بغلاف مالي فاق 524 مليون درهم.

بعد اتفاق الحكومة والنقابات.. بنموسى يلتقي آباء وأمهات التلاميذ

بعدما امتصت الحكومة غضب النقابات التعليمية بالتزامها بتجميد النظام الأساسي وإيقاف الاقتطاع من الأجور، دخلت وزارة التربية الوطنية، على خط طمأنة آباء وأمهات التلاميذ بشأن سير السنة الدراسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *