بعد البيضاء.. ساكنة الرباط تخرج في مسيرة حاشدة للتضامن مع فلسطين

عبد اللطيف الصلحي
2015-10-28T10:11:43+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي28 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد البيضاء.. ساكنة الرباط تخرج في مسيرة حاشدة للتضامن مع فلسطين

بعد المسيرة الحاشدة التي شهدتها مدينة الدار البيضاء، يوم الأحد الفائت، للتعبير عن إدانة الشعب المغربي للجرائم الصهيونية التي يتم ممارستها ضد الشعب الفلسطيني، دعت الشبكة الديمقراطية للتضامن مع الشعوب، كافة القوى الديموقراطية والحية بالبلاد إلى التضامن بكافة الأساليب المشروعة مع الشعب الفلسطيني، والمشاركة القوية في الوقفة الجماعية المنظمة يوم غد الخميس، على الساعة الخامسة مساء أمام البرلمان بالرباط.

وأكدت الشبكة في بلاغ لها، أن هذه الوقفة تأتي للتنديد بـ”الجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني، وقمعها الدموي لانتفاضته المجيدة،  وبالدعم الإمبريالي الاستراتيجي للكيان الصهيوني الاستعماري العنصري العدواني”.

ودعت الشبكة الديموقراطية للتضامن مع الشعوب، الأمم المتحدة بـ”الكف عن مساواة الجلاد بالضحية، والمستعمِر بالمستعمَر”. ودعى المصدر المذكور إلى “ضرورة إيقاف كل أشكال تطبيع علاقات المغرب السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية والرياضية مع الكيان الصهيوني، بدء بالتعجيل بإصدار قانون لتجريم التطبيع مع الصهاينة”.

إقرأ أيضا: بالصور. حناجر البيضاويين تصدح عاليا في مسيرة لدعم انتفاضة الأقصى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق