منتخبون يرفعون شعار ”إرحل” في وجه بلخياط بسبب ”التصويت”

رفع منتخبون منتمون إلى حزب العدالة والتنمية، شعار ”إرحل” في وجه منصف بلخياط القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار وعضو مجلس مدينة الدارالبيضاء، بعدما أراد التصويت على مرشحهم عبد العزيز العماري عمدة العاصمة الاقتصادية الجديد.

جرى ذلك خلال جلسة انتخاب خليفة محمد ساجد، اليوم (الثلاثاء) بالدارالييضاء، حين رفع بلخياط يده للتصويت على مرشح العدالة والتنمية عبد العزيز العماري.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها منصف بلخياط إلى هذا الموقف، بل سبق أن احتج عليه المنتخبون خلال انتخابات رئاسة الجهات أمس (الاثنين)، حين صوت لصالح مصطفى الباكوري مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، بدل مرشح الأغلبية عن حزب العدالة والتنمية عبد الصمد حيكر.

إقرأ أيضا: منصف بلخياط يعد سكان الدار البيضاء بإطلاق سلسلة ” مطاعم القلوب “

اقرأ أيضا

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 38 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة لمراقبة السواحل تابعة للبحرية الملكية، اليوم الخميس، على بعد 38 كيلومترا جنوب غرب طانطان، المساعدة لـ 38 مرشحا للهجرة غير النظامية، 36 منهم ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء واثنان من آسيا.

دواء اكتئاب يحرق الأعضاء الداخلية لشابة نيوزيلندية

للمرة الأولى، تحدثت امرأة نيوزيلندية عن قصة نجاتها من الموت بأعجوبة بعد إصابتها بحروق داخلية …

حموشي يجري مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، خلال الأسبوع الجاري، مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان، خصوصا المدير العام للشرطة الوطنية فرانسيسكو باردو بيكيراس، والمفوض العام للاستعلامات أوخينيو بيرييرو بلانكو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *