شاب دنماركي ينفق آلاف الدولارات ليشبه “رونالدو”

سلمى زيدان
فن وثقافة
سلمى زيدان11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شاب دنماركي ينفق آلاف الدولارات ليشبه “رونالدو”

يحظى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشعبية كبيرة بين الملايين من عشاق كرة القدم في العالم، إلا أن شاباً دانماركياً قرر أن يذهب بعيداً في الاقتداء برونالدو من خلال إنفاق آلاف الدولارات ليشبه نجمه المفضل.

ويحاول شانتا (17 عاماً) والذي يفضل أن يحمل كنية “رونالدو” أن يكون نسخة طبق الأصل عن نجم فريق ريال مدريد الإسباني، واشترى لهذه الغاية ملابس مشابهة للملابس التي يرتديها، كما حرص على أن تكون تسريحة شعره مماثلة لتسريحة شعر رونالدو، وسافر 5 مرات هذا العام إلى مدريد للقائه.

ويقول شانتا الذي بدأت حكاية عشقه للنجم البرتغالي منذ عام 2009: “لا أعرف كم أنفقت لأستنسخ حياة رونالدو، لكنني بالتأكيد أنفقت آلاف الدولارت حتى الآن”.

ويضيف شانتا: “السبب الذي يدفعني لمحاولة تقليد رونالدو لأنه غني ومشهور ويعيش حياة مميزة، والتقيته عدة مرات ولا يمكن أن أصف كم هو شخص رائع”.

وأشار شانتا إلى أنه كان ينتظر بالقرب من ملعب تدريب ريال مدريد من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 2.00 بعد الظهر حتى يتمكن من لقاء رونالدو، وبعد أن تعرف عليه النجم العالمي بشكل جيد أصبح قادراً على اللقاء به كلما زار العاصمة الإسبانية.

روابط ذات صلةعارضة أزياء أسترالية توجه اتهامات خطيرة لرونالدو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق