أصغر أم وأب في بريطانية

وضعت طفلة في الـ 12 من عمرها طفلها قبل أيام، ما يجعلها وصديقها الطفل أيضا، الذي يكبرها بعام واحد فقط، أصغر أم وأب في المملكة المتحدة. الطفل في حالة صحية جيدة وبلغ وزنه لدى ولادته 3,1 كغم. يذكر أن المعاشرة بين البنت والولد صارت معاشرة أزواج في العام الماضي، أي حين كانت هي في الـ 11 وهو في الـ 12 من العمر. ويؤكد مصدر مقرب من عائلتيّ الوالدين أنهما يعيشان قصة حب جارف وينويان تربية طفلتهما في عش الزوجية، وأن أولياء أمورهما يؤيدونهما بشكل مطلق في ذلك. لكن ثمة عقبة قانونية تحول دون الارتباط الرسمي بين الطفلين، إذ أن القوانين البريطانية تسمح بالزواج لمن تجاوزت أعمارهم 16 عاما، شريطة أن يكون الزواج بموافقة الوالدين، فيما يُسمح للراغبين بالزواج بدون موافقة الوالدين بعد بلوغ الـ 18. من جانبه وصف والد الطفلة شعوره بالرعب حين وقع نظره على صورة ابنته وصديقها على الصفحة لأولى في إحدى الجرائد المحلية، لكنه أضاف أنه لم يشعر بالخجل بتاتا إزاء ذلك، وأنه من غير الممكن العودة إلى الوراء، مشيرا إلى أنه فخور بابنته. 

اقرأ أيضا

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بالفيديو.. بدر رامي يوجه رسالة شكر للملك.. ويعد جمهور موازين بالعديد من المفاجآت في حفله

وجه الفنان السوري بدر رامي، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الرباط، رسالة شكر للملك محمد السادس، والقائمين على مهرجان موازين إيقاعات العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *