أبرز 5 ألعاب فيديو محمولة لهذا الأسبوع

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري10 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أبرز 5 ألعاب فيديو محمولة لهذا الأسبوع

صدرت في الأسبوع الماضي مجموعة من ألعاب الفيديو المحمولة الخاصة بالهواتف الذكية وأجهزة التابلت العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس.
واستعرض موقع “فون أرينا” الإلكتروني مجموعة منها، وقد اخترنا لكم 5 من أبرزها:

فاين غلوري: تتميز هذه اللعبة المتوفرة مجانا على أندرويد وآي أو إس بأنها جماعية إذ تتيح للاعبين التنافس بين بعضهم البعض في عالم مليء بالمخلوقات الغريبة التي تملك قدرات خارقة. ويمكن للمستخدم شراء بعض القدرات من خلال اللعبة لتطوير قدراته بحيث تصبح شخصيته أكثر قوة.

vainglory - مشاهد 24

ذي إكسكيوتيف: تتوفر هذه اللعبة القتالية على الأجهزة العاملة بنظام آي أو إس مقابل 2.99 دولار، حيث يلعب المستخدم دور المدير التنفيذي لإحدى الشركات، لكن تتعرض شركته لهجوم من قبل مخلوقات غريبة، فيدخل في صراع للقضاء عليها بغية الحفاظ على أرواح موظفيه.

the executive  - مشاهد 24

زينويرك: تم إطلاق هذه اللعبة مؤخرا للأجهزة العاملة بنظام أندرويد بعد أشهر من إطلاقها على آي أو إس مقابل 1.99 دولار، وهي من نوع الإثارة والتصويب. يجد اللاعب نفسه في مختبر تحت الأرض، حيث يبدأ رحلة الاستكشاف ليعثر على مجموعة من المخلوقات الغريبة التي تحاول القضاء عليه.

Xenowerk - مشاهد 24

ليغو باتمان بيوند غوثام: تتوفر اللعبة الشهيرة على الأجهزة العاملة بنظام آي أو إس حاليا مقابل 4.99 دولار، حيث يلعب المستخدم دور الرجل الوطواط الذي يتحالف مع شخصيات كرتونية معروفة للقضاء على الأشرار. وتتميز اللعبة بشخصياتها التي يفوق عددها الـ 100، والتي تتمتع بقدرات مختلفة.

lego - مشاهد 24

إسكايب: يتحكم اللاعب بصاروخ يجب أن يصل إلى هدفه، لكن طريقه ستكون مليئة بالعوائق التي ستحاول منعه. اللعبة من نوع “الألعاب التي لا تنتهي”، وهي متوفرة مجانا على أندرويد وآي أو إس.

Escape - مشاهد 24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق