زجاجة عطر تتسبب بإخلاء قاعة محكمة

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري2 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زجاجة عطر تتسبب بإخلاء قاعة محكمة

أثارت زجاجة عطر ضجة عارمة داخل قاعة محكمة أمريكية في سنسناتي بأوهايو، حيث تأتي على شكل القنابل اليدوية التي استخدمت في الحرب العالمية الثانية، ما تسبب في إخلاء القاعة بأكملها، خوفا من انفجارها.

ورفعت محكمة هاميلتون أهبة الاستعداد وأجراس الإنذار لوجود جسم غريب شبيه لقنبلة يدوية داخل القاعة، ما اضطروا إلى إخلائها، وحضر المختصون والسلطات لمعاينة الزجاجة، وفحصها من خلال أجهزة إكس راي، وبعد مرور أربعة ساعات من التحقيق مع السيدة صاحبة الزجاجة وفحص الزجاجة، قرر إخلاء مبنى المحكمة بأكملها وإغلاقها لنهاية اليوم، على الرغم من إصدار تقرير يفيد بعدم وجود خطورة، بحسب موقع نيويورك دايلي نيوز.

وأطلق سراح المرأة التي لم يكشف عن هويتها ودون تغريمها بأي مبلغ مالي، بعدما تبين أن الجسم عبارة عن زجاجة عطر باللون الأخضر على هيئة قنبلة يدوية وليست قنبلة حقيقية، وأوضحت السلطات بأن هناك عدد من السيناريوهات المحتملة من ضمنها أن العطر يحتوي على مادة البيروكسيد ما دفع الكلاب إلى اشتمامها والتوجه ناحية حقيبة السيدة.

%D9%82%D9%86%D8%A8%D9%84%D8%A9 - مشاهد 24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق