بريطاني يستعمل الحمام الزاجل احتجاجا على غلاء البريد

مشاهد24
فن وثقافة
مشاهد243 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بريطاني يستعمل الحمام الزاجل احتجاجا على غلاء البريد
f314dfc9c926bccc6099265dd6e8b176 - مشاهد 24

في سابقة من نوعها، قام رجل بريطاني باستئجار سرب من الحمام الزاجل لإيصال رسائله لزبنائه، بدل من البريد احتجاجا على غلاء أسعار البريد.

وعمد نيد كوربيت إلى الإستعانة بفريق الحمام الزاجل لإرسال الطرود من لندن إلى مركز للتوزيع في أكسفورد احتجاجاً على رفع أسعار البريد، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة دايلي ستار اليوم الخميس.

وقال كوربيت إنه يقوم بربط الأكياس حول عنق الحمام، “الذي يعرف وجهته”، وأضاف “إن الشركات الصغيرة مثل شركتي تعتمد على البريد بشكل رئيسي، ونحن لن نبق تحت رحمة هذه الارتفاعات في

الأسعار”.، مضيفا إلى أن الارتفاع الأخير في الأسعار سيكلف شركته سنويا ما يقارب 2500 جنية إسترليني (4160 دولار)، “وهو مبلغ ضخم بالنسبة لقطاع الأعمال الصغيرة”، على حد تعبيره.

يذكر أن الحمام يتم تدريبه لهذه الغاية بالطيران 95 كيلومتراً) من لندن إلى أكسفورد ويستغرق نحو الساعة ذهابا وإيابا، بينما يستغرق البريد يوماً كاملاً لتسليم الطرود.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق