يأكل الحشرات ليتجنب مرض القلب

بعد أن اكتشف وجود مرض وراثي يصيب القلب ساهم في الوفاة المبكرة لأفراد عائلته، اتبع شاب بريطاني، طريقة غير اعتيادية في تناول الطعام، فبدلا من تناول اللحوم والأطعمة الأخرى اعتمد على تناول الحشرات لتجنب مرض القلب الذي أصاب عائلته. حسب صحيفة دايلي ميل.
وجاء تناول الشاب البريطاني الحشرات بعدما اقتنع بدراسة أجراها في مجال دراسته، التي أكدت أن الحشرات تحدّ بشكل ملحوظ من مستويات الكولسترول، وتقلل فرص الإصابة بأمراض القلب، كما أنها تتمتع بقيمتها الغذائية العالية، التي تتفوق على الحمية النباتية والحميات الأخرى، حيث تحتوي على قدر أكبر من بروتين اللحوم، وقدر أكبر من “الأوميغا 3” الموجود بالأسماك.

وكشف الشاب، أنه يتناول ما يزيد عن عشرة آلاف حشرة صرصور الليل، وخمسة آلاف جرادة، وألف من ديدان الشمع، حيث يتناول شطائر الجراد خلال وجبة الإفطار محضرة من دقيق الشوفان، بينما يتناول سندوتشات صرصور الليل خلال وجبة الغذاء، وفي العشاء يتناول إحدى الشطائر المكسيكية التي تعرف باسم “تاكوس” مع الديدان الشمعية.

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *