222

يضم 7 أغاني.. “لارتيست” يكشف عن ألبومه الجديد “سوليداد الموسم 1”

أطلق الفنان المغربي يوسف أقديم، الشهير فنيا بلقب “لارتيست”، ألبوما غنائيا جديدا يحمل عنوان “سوليداد الموسم 1″، وذلك بعد غياب دام 4 سنوات.

وحسب بلاغ توصل موقع “مشاهد 24″، يضم الألبوم 7 أغنيات، ويُعد تجربة فنية عميقة تجمع بين التأمل الذاتي واستكشاف الهوية الثقافية، ليقدم من خلاله رؤيته الموسيقية المتجددة.

ووفق ذات المصدر، يمثل الألبوم نقلة نوعية في مسيرة “لارتيست”، حيث يدمج بين الإيقاعات الشرقية الساحرة والكلمات باللغة العربية، ليبرز ارتباطه بجذوره المغربية.

ويتناول العمل، يضيف البلاغ، موضوعات إنسانية عميقة، من الحب والأخوة إلى الوحدة والطموح، مرورا بجراح الماضي والمصالحة مع الذات.

ومن أبرز أغاني الألبوم، نجد أغنية “Guardia”، والتي جمعت “لارتيست” مع النجم الفرنسي “Maes”، وحققت صدى إيجابيًا كبيرا لدى الجمهور، إضافة إلى أغنية “بوهالي” التي أضفت لمسة فنية مميزة، لتؤكد عودة “لارتيست” المبهرة إلى عالم الموسيقى.

ويشار إلى أن “سوليداد الموسم 1” ليس مجرد ألبوم، بل هو انعكاس لرحلة “لارتيست” في اكتشاف ذاته واستلهام إبداعه من جذوره المغربية، يضيف البلاغ.

اقرأ أيضا

5

إيمان الشميطي تستعد لطرح جديدها الفني “وجودك”

تستعد الفنانة المغربية إيمان الشميطي، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية بموقع …

6

الداودية تواصل إصدار أغاني ألبومها الجديد بكليب “مريم”

أطلقت الفنانة الشعبية المغربية زينة الداودية، أحدث أعمالها الغنائية المصورة عبر قناتها الرسمية على منصة …

5

بعد عام من الغياب.. جميلة البدوي تعود بأغنية جديدة

أفرجت الفنانة المغربية جميلة البدوي، يوم أمس الخميس، عن أحدث أعمالها الغنائية المصورة بعنوان “حبيت”، …