99

نعمان بلعياشي: “غادي نختموا السنة بأغنية جديدة”

أعلن الفنان المغربي نعمان بلعياشي، عبر حسابه الخاص بموقع تادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن قرب إصدار أغنية جديدة.

ونشر نعمان بلعياشي، عبر ذات المنصة، صورة له وأرفقها بتعليق جاء فيها: “غادي نختموا السنة بأغنية جديدة”.

وأثارت تدوينة بلعياشي حماسة متابعيه الذين كانوا في انتظار جديده الفني.

وتأتي هذه الأغنية لتكون هدية نهاية السنة لجمهور نعمان بلعياشي، الذي يتمتع بشعبية، حيث يعتبر من أبرز الأصوات الشابة في الساحة الفنية المغربية.

وقد تفاعل العديد من متابعي نعمان ورواد “السوشل ميديا” مع الإعلان، معبرين عن حماسهم للاستماع إلى الأغنية المرتقبة.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل الأغنية في الأيام القليلة المقبلة، في حين ينتظر الجمهور بشغف “الفيديو كليب” الذي سيصاحب الإصدار.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي نعمان بلعياشي أغنية بعنوان “بلا بلا”، أصدرها منذ 5 أشهر على قناته بمنصة “اليوتيوب”، وحصدت 43 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا

6

الداودية تواصل إصدار أغاني ألبومها الجديد بكليب “مريم”

أطلقت الفنانة الشعبية المغربية زينة الداودية، أحدث أعمالها الغنائية المصورة عبر قناتها الرسمية على منصة …

5

بعد عام من الغياب.. جميلة البدوي تعود بأغنية جديدة

أفرجت الفنانة المغربية جميلة البدوي، يوم أمس الخميس، عن أحدث أعمالها الغنائية المصورة بعنوان “حبيت”، …

4

ديانا حداد تروج لجديدها الغنائي “حبيت”

تستعد الفنانة اللبنانية ديانا حداد لإصدار عملها الغنائي المصور الجديد خلال الأيام المقبلة، وذلك عبر …