6153

في أول خروج إعلامي لهما.. عمر لطفي و”ريدوان” يكشفان قصة “البطل”

عقد الممثل المغربي عمر لطفي والمنتج الموسيقي العالمي نادر خياط الشهير فنيا بلقب “ريدوان”، مساء أمس الجمعة، ندوة صحافية للإعلان عن فيلم “البطل”، الذي يمثل أول تجربة إخراجية لعمر لطفي في عالم السينما، وأول تجربة إنتاج سينمائي لريدوان.

وجاء هذا اللقاء الإعلامي ليكشف الثنائي للجمهور ولأهل الصحافة تفاصيل العمل الفني الجديد، الذي من المنتظر أن يحقق نجاحا لافتا نظرا للخبرات الكبيرة التي تجمع بين صناع الفيلم.

وخلال الندوة، أوضح عمر لطفي أن “البطل” يتناول قصة “علي” الممثل الشاب الهاوي الذي يحلم بأن يصبح نجما سينمائيا، يجد نفسه في موقف مضحك وخطير في الوقت نفسه بعد نشره عن طريق الخطأ لصورة “سيلفي” محرجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث غير المتوقعة.

ومن جانبه، أكد “ريدوان” أن دخوله عالم السينما يأتي كخطوة طبيعية بعد مسيرة ناجحة في مجال الموسيقى العالمية، مشيرا إلى أن العمل على هذا الفيلم كان تحديا مختلفا ولكنه محفز، معربا عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع لطفي وفريق العمل، مؤكدا أن الفيلم سيقدم مستوى جديدا من الإنتاج السينمائي في المغرب.

وتُعد هذه التجربة السينمائية الأولى لعمر لطفي كمخرج، وهو ما عبر عنه قائلا: “إن العمل مع ريدوان كان حلما والإخراج فكرة لطالما أردت تحقيقها، و”البطل” كان المشروع الذي حفزني للقيام بهذه الخطوة”.

ويشار إلى أن “البطل” شارك فيه ثلة من الأسماء الفنية، ويتعلق الأمر بكل من ماجدولين الادريسي، وعزيز داداس، وفهد بنشمسي، وراوية ورفيق بوبك، وأسماء الخمليشي وطارق البخاري.

ويذكر أن القاعات السينمائية ستشرع، ابتداء من يوم الثلاثاء 9 أكتوبر الحالي، في عرض الفيلم السينمائي “البطل”.

اقرأ أيضا

azizdadas

من إخراج عمر لطفي وإنتاج “ريدوان”.. موعد عرض الفيلم السينمائي “البطل”

أعلن الممثل المغربي عمر لطفي عن موعد عرض فيلمه السينمائي الجديد “البطل”، والذي يعد أول …

59

بالفيديو.. محسن مالزي: “فيلم “أيام الصيف” مأخوذ من مسرحية عالمية.. وانتظروني في “ناس الملاح”

حط فيلم “أيام الصيف” للمخرج فوزي بنسعيدي رحاله في المغرب، بعد جولة دولية ناجحة في …

592

بالفيديو.. منى فتو: “سعيدة بمشاركتي في “أيام الصيف”.. وانتظروني في “رحمة” و”خط الرجعة”

تم، مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، تقديم العرض ما قبل الأول لفيلم “أيام صيف” لمخرجه …