2358035

أزمة جديدة.. اتهام بالسرقة يلاحق شيرين عبد الوهاب

تواجه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة، حيث اتهمها الملحن عمرو مصطفى باقتباس لحنه الذي وضع لأغنيتها “غالية علينا يا بلدنا” التي غنتها في عام 2019، واستخدامه في أغنية جديدة لها، ما يُعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

ونشر عمرو مصطفى مقطعا من إحدى أغنيات “شيرين عبد الوهاب”، بعنوان: “غالية علينا يا بلدنا”، وعلق قائلا: “ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر، واللحن تمت سرقة فكرته في أغنية جديدة لـ شيرين”، مردفا “كله هيتحاسب في وقته”.

وأبدى الملحن المصري استعداده لاتخاذ إجراءات صارمة ضد من وضع اسمه على الأغنية الجديدة، لكنه ينتظر الوقت المناسب لمحاسبته، مشيرا إلى أنه لن يتعاون معها مجددا بعد تكرار هذه المشكلة في السنوات الماضية.

وكانت شيرين قد طرحت أربع أغنيات جديدة خلال الأسبوعين الماضيين، هي “بتمنى أنساك”، و”هنحتفل”، و”اللي يقابل حبيبي”، و”ما زال على البال”، لكنها واجهت مشكلة مع شركة روتانا التي قامت بحذف أغانيها من “يوتيوب”، متهمة إياها بانتهاك حقوق الطبع والنشر، حيث ادعت أن العقد المبرم بينهما لا يزال ساريا.

وفي الأيام الأخيرة، تعرضت شيرين لأزمة جديدة مع محاميها الخاص، المستشار ياسر قنطوش، الذي أعلن انسحابه من الدفاع عنها بعد أن أساءت إليه في تصريحاتها خلال برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، حيث اتهمته بعدم متابعة ملف قضيتها مع روتانا، ما أدى إلى تغريمها ثمانية ملايين جنيه، كما أعلنت شيرين رفضها التصالح مع “روتانا”، حتى لو كان ذلك سيؤدي إلى حبسها، حيث ترغب في تجربة الحبس في سجن النساء.

اقرأ أيضا

302

من جديد.. خلاف شيرين وحسام يعود للواجهة وشقيق الفنانة يعلق: “أقذر قصة عرفتها البشرية”

عاد خلاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب إلى الواجة من جديد، بعد …

شيرين وحسام-حبيب

بعد الأزمة الأخيرة.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لطليقها حسام حبيب، وزواجهما للمرة الثالثة، …

511143

خلاف شيرين وحسام.. رضوى الشربيني تدخل على الخط

طلبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من الفنان حسام حبيب بالابتعاد عن شيرين عبد الوهاب، بعد …