مهدي فاضيلي يلهب حماس جمهور الناظور بمهرجان الشواطئ

أشعل الفنان الشاب مهدي فاضيلي، مساء أمس السبت، حماس جمهور مدينة الناظور، خلال أمسية نظمت في إطار الدورة الـ20 لـ “مهرجان الشواطئ” الذي تشرف عليه مؤسسة اتصالات المغرب.

وقد ألهب الفنان فاضيلي جماهير منصة كورنيش الناظور المطلة على بحيرة مارشيكا، بباقة من أغانيه الشهيرة، كأغنيتي “مريش” و”مسيميمة”، والتي لاقت تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور الغفير.

وبالإضافة إلى أغانيه، قدم الفنان الشاب المتعدد المواهب، مزيجا متنوعا وأساليب موسيقية متعددة مزجت بين الراي والشعبي وغيرها من الأنماط الفنية.

وبالمناسبة، قال الفنان فاضيلي، إن هذا المهرجان الذي يقدم برنامجا غنيا ومتنوعا، له الفضل في إتاحة الفرصة للفنانين للقاء الجمهور المغربي في عدة مدن بالمملكة خلال موسم الصيف.

وأشاد في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بمهنية الجهات المنظمة والتدابير التي اتخذتها مختلف الأطراف المعنية من أجل حسن سير هذه الدورة العشرين، معبرا عن إعجابه بجمهور الناظور الذواق والمحب للموسيقى.

وأعلن فاضيلي الذي يشارك للمرة الثانية هذا العام في مهرجان الشواطئ، في الوقت نفسه عن قرب إصدار أغنية جديدة ستثري أرشيفه الفني، معربا عن أمله في أن تلقى أغنيته الرومانسية الجديدة نجاحا كبيرا من لدن جمهور.

كما أكد على الدور الذي يجب أن يلعبه الفنانون المغاربة من أجل المساهمة في الحفاظ على التراث الموسيقي المغربي، مشيرا إلى أن مهرجان الشواطئ يعد من التظاهرات الثقافية الفنية التي تتيح للجمهور، خاصة الشباب، الفرصة لاكتشاف ثراء وتنوع التقاليد الموسيقية بالمغرب.