OSF4GRCDZRC2TLICJN

البشير عبدو يعلق على تتويجه بدرع “صيف الأوداية”.. ولمجرد أول المهنئين

قال الفنان المغربي البشير عبدو، في منشور شاركه مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إنه سيحظى بتكريم خاص خلال فعاليات الدورة الـ12 من مهرجان “صيف الأوداية”.

وعبر البشير عبدو، في ذات المنشور، عن شكره وامتنانه للجنة المنظمة على الدعوة والتكريم الذي سيحظى به، بحيث كتب: “شكرا جزيلا لجميع أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للفنون والثقافة “صيف الوداية” على الدعوة الكريمة التي وجهت لي للمشاركة في هذه الدورة الثانية عشرة وتكريمي في نفس الوقت..”.

وأضاف: “جازاهم الله عني خيرا.. أرجو أن أكون عند حسن ظن الجميع يا رب”.

وعلق نجم “البوب” المغربي سعد لمجرد، ابن البشير عبدو، على هذا الخبر، عبر خاصية “الستوري” بصفحته على “الإنستغرام”، بحيث كتب: “تمنيت نحضر معاك أستاذي في هذا الحدث الرائع اللي منورو أنت بابا حبيبي.. كي أستمتع بصوتك الدافئ وأستفيد أكثر من روعة أدائك”.

ويشار إلى أن فعاليات الدورة الـ12 من مهرجان “صيف الأوداية” ستنطلق من 27 إلى 30 يوليوز الجاري، بكورنيش أبي رقراق بالعاصمة الرباط.

وجدير بالذكر، سيفتتح الفنان البشير عبدو فعاليات المهرجان يليه المطربان نور الدين بدري وشيماء عبد العزيز، بمصاحبة أوركسترا مغرب الثقافات، بقيادة المايسترو حمزة أمزكر، وفي اليوم الثاني، سيكون للجمهور موعد مع الفنانين جبارة، ونصر مكري وغاني القباج، حيث سيتوج هذا الأخير بجائزة “حسن مكري”، أما اليوم الثالث سيكون الجمهور مع “الرابور” “لموتشو” الذي سينال جائزة “أحسن رابور”، ثم مجموعة إثران التي ستحضى بجائزة “الخلالة الذهبية”، لتختم السهرة بمجموعة ناس الغيوان التي ستتوج بجائزة “الفرابي”.

اقرأ أيضا

125

سعد لمجرد يعبر عن حب لزوجته برسالة مؤثرة في يوم ميلادها وذكرى زواجهما

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة رومانسية لزوجته غيثة العلاكي بمناسبة عيد ميلادها، والذي يصادف …

6800055_

مهدي مزين: “قولي متى” من أكثر الأغاني التي أفتخر بها كملحن

وجه الفنان المغربي مهدي مزين، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، رسالة شكر …

K8IlwR

من بينهم لمجرد.. فنانون مغاربة يهنئون سفيان البقالي بعد إنجازه “الذهبي”

هنأ مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم النجم سعد لمجرد، العداء المغربي سفيان البقالي بعدما …