شيرين وحسام-حبيب

بعد الأزمة الأخيرة.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لطليقها حسام حبيب، وزواجهما للمرة الثالثة، بعد الأزمة الأخيرة التي وصلت للضرب.

ونفت شيرين، في بيان صحافي على لسانها نشره محاميها ياسر قنطوش، بشكل واضح الأخبار الرائجة، مؤكدة أن لا صحة لما تم تداوله عن عودتها في وسائل الإعلام للفنان حسام حبيب، مشيرة أنها في نفس الوقت تكن كل التقدير والاحترام للأخير، وأن مسألة العودة لم تحدث “مطلقا”.

وأوضحت شيرين أنها تستعد، خلال الفترة المقبلة، لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

وأهابت شيرين عبد الوهاب بالجمهور والصحافة تحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس الجمعة، أنباء عودة شيرين عبد الوهاب إلى الفنان حسام حبيب مجددا وزواجهما للمرة الثالثة، رغم تقديمها بلاغا بالضرب ضده قبل 21 يوما.

وبدوره، كان محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة، قد أثار الجدل عقب انتشار أنباء عودتها إلى حسام حبيب، بمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تفاعل معه الجمهور الذي أكد عودة شيرين لحسام.

وكتب شقيق شيرين قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد، إني عملت اللي عليا وأنت شاهد؟؟ لا يغير الله ما بقوم، حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

ويذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب تصدرت محركات البحث، قبل أسبوعين، حيث وجهت الفنانة العديد من الاتهامات لطليقها، على رأسها سرقة عدة متعلقات خاصة بها، منها مبلغ مالي يقدر بـ50 ألف دولار، بالإضافة إلى هاتفها وعدة مجوهرات وخواتم من الألماس كما أنها تقدمت بمحضر ضده للشرطة اتهمت فيه بضربها.

اقرأ أيضا

302

من جديد.. خلاف شيرين وحسام يعود للواجهة وشقيق الفنانة يعلق: “أقذر قصة عرفتها البشرية”

عاد خلاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب إلى الواجة من جديد، بعد …

511143

خلاف شيرين وحسام.. رضوى الشربيني تدخل على الخط

طلبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من الفنان حسام حبيب بالابتعاد عن شيرين عبد الوهاب، بعد …

-1180x677_

شيرين تلغي حفلها مع حسين الجسمي

قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة …