511143

خلاف شيرين وحسام.. رضوى الشربيني تدخل على الخط

طلبت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من الفنان حسام حبيب بالابتعاد عن شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة الجديدة بين الثنائي والتي تصدرت منصات البحث ومواقع التواصل الجتماعي.

وقالت رضوى الشربيني، في بث مباشر أقامته عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “فايسبوك”، إن شيرين عبد الوهاب تحتاج لأن تتعالج في أقرب وقت، مضيفة: “يارب حد ينقذ شيرين، شيرين محتاجة تتعالج وحد يقف جنبها وكلام السوشيال ميديا مش هيعمل حاجة ليها، شيرين محتاجة تتعالج نفسيا عشان المنظر اللي شفناه يقطع القلب، سواء متفقين معاها او مش متفقين معاها”.

وتابعت رضوى حديثها موجهة كلامها لشيرين: “أرجوكي أرجعي، أنا معنديش حاجة اقولها لك معندناش حاجة غير ندعي، إنتي الوحيدة اللي تعرفي ترجعي نفسك لنفسك تاني.. ربنا يصلح الحال”.

وفي رسالتها لحسام، قالت الشربيني: “طالما شيرين بهدلتك كده وراحت بطحت نفسها عشان تلبسك مصيبة وأنت معملتش حاجة وخايف أوي على بنتها، أبعد عن شيرين التوكسيك وكفايا بقى وسيبها لأهلها يعالجوها وخليها ترجع تقف على رجلها وتقف تاني قدام جمهورها”.

واستنكرت رضوى الشربيني وجود المطرب حسام حبيب مع طليقته شيرين عبد الوهاب في الاستديو، خاصة بعد المقطع الصوتي الذي نشره وهنأها فيه على خطوبتها، حيث قالت: “أنت وكلت نفسك المتحدث الرسمي ليها بصفتك إيه؟ وفين خطيبها من الوضع ده ولا مفيش خطيب أصلا!”.

وعبرت الإعلامية عن غضبها من الفيديو مسرب لشيرين وهي في حالة انهيار قائلة: “أنت بتصورها ليه احتياطي يعني؟!.. أنت شايف سبتها عاملة إزاي؟ كام كيلو؟ مش قادرة تمشي ولا تلبس بعد 5 سنين بقيت فوق الـ100 كليو، وحلقت شعرها. ومرة قصت شعرها. والست تعبت وما بتشتغلش والفيديو يقطع القلب ومنهارة.. والجمهور يتكلم وقصة شيرين وحسام ما بتخلصش، وأصبح مسلسل أجزائه مملة وسخيفة. ناوي على إيه أكتر من كده؟ الست خلصت”.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد اتهمت طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب والتسبب بإصابتها بجروح بليغة.

وكان الملحن والمطرب حسام حبيب فجر صدمة قوية لجمهور طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن اتهمها بإيذاء ابنتها، وذلك بعد استدعائه لمواجهته بما هو منسوب إليه من اتهامات بالتعدي بالضرب على الفنانة، والتسبب في إصابتها.

وطلب حسام الاستعانة بشهود عيان على الواقعة من ضمنهم ابنة شيرين، كما أرفق أقواله بمقطع فيديو قال إنه يثبت براءته مما هو منسوب إليه.

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

كشفت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب حقيقة عودتها لطليقها حسام حبيب، بعدما تم تداول الخبر …

شيرين عبد الوهاب

بتهم السب والقذف والتشهير.. شيرين أمام القضاء

قررت النيابة العامة في مصر إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح 6 أكتوبر، …

حسام حبيب

بعد طلاقه من شيرين.. حسام حبيب يشوق جمهوره لـ”كدابة”

يستعد الفنان المصري حسام حبيب، خلال الأيام القادمة، لطرح ألبومه الغنائي الجديد والذي يحمل كعنوان …