161116

“أحسن سلسلة كومدية”.. سحر الصديقي تعبر عن سعادتها بتتويج “أش هذا”

عبرت الفنانة المغربية سحر الصديقي عن سعادتها بالجائزة التي حصدتها سلسلة “أش هذا”، ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، بتونس.

وتمكنت السلسلة التي عرضت خلال شهر رمضان المنصرم على القناة الأولى، من حصد جائزة “أحسن سلسلة كوميدية” بتصويت من لجنة التحكيم.

وتقاسمت الممثلة المغربية سحر الصديقي، بطلة السلسلة، فرحة هذا التتويج مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت سحر مقطع فيديو عبرت من خلاله عن فخرها بهذا التتويج، كما وجهت رسالة شكر لطاقم عمل سلسلة “آش هذا”، على رأسهم المنتج خالد النقري، والمخرجة صفاء بركة.

ويشار إلى أن سلسلة “آش هذا”، جمعت ثلة من الفنانين المغاربة إلى جانب سحر الصديقي، على رأسهم عبد الله فركوس، سعاد خيي، مونية المكيمل، عبد الصمد مفتاح الخير وغيرهم.

وجدير بالذكر، تندرج سلسلة “آش هادا”، التي صورت مشاهدها بمدينة الدار البيضاء والنواحي، في خانة الدراما الاجتماعية، وتحكي قصة اجتماعية تكتسي طابعا دراميا لا يخلو من لمسة كوميدية، على نحو مجريات الأحداث الواقعية في الحياة.

ويذك أن سحر الصديقي ستطل على جمهورها المغربي من خلال مسلسل تلفزيوني جديد يحمل كعنوان “قفطان خديجة”، بدور “صونيا”، وهو من إخراج لميس خيرات.