نعمان بلعياشي

حققت أزيد من 10 ملايين مشاهدة.. نعمان بلعياشي يحتفل بنجاح “بلا بلا”

احتفل الفنان المغربي نعمان بلعياشي ببلوغ أغنيته الجديدة “بلا بلا” الـ10 ملايين مشاهدة على قناته بمنصة “اليوتيوب” واحتلالها صدارة الطوندونس المغربي.

واختار نعمان بلعياشي أن يتقاسم مع متابعيه هذه الفرحة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشر مقطعا من الأغنية.

وأرفق بلعياشي الفيديو بتعليق جاء فيه: “بلا بلا تحقق 10 مليون مشاهدة في مدة وجيزة و تحتل المركز الأول في شمال افريقيا والوطن العربي وهذا بفضل دعمكم وحبكم، وأشكر فريق العمل مبروك علينا جميعا”.

ويشار إلى أن أغنية “بلا بلا” حملت توقيع نعمان بلعياشي على الألحان، فيما عادت الكلمات لمحمد المغربي، أما “الفيديو كليب” أشرف عليه يونس بلعياشي، وعرف مشاركة المؤثرة صوفيا بربيش.

ويذكر أن آخر عمل فني لنعمان بلعياشي أغنية بعنوان “طوكسيكومان”، أصدره بداية العام الجديد، ويعد هذا العمل ثاني أغاني ألبوم بلعياشي الجديد، الذي أطلق عليه عنوان “حياتي”، والذي سبق أن أصدر منه أغنية أولى بنفس العنوان، أواخر العام المنصرم.

اقرأ أيضا

carmensoliman

جمعها بزوجها.. كارمن سليمان تشوق الجمهور لـ”حبايب قلبي”

شوقت الفنانة المصرية كارمن سليمان، جمهورها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لألبومها الجديد والذي يحمل كعنوان "حبايب قلبي".

213si

“ولا غلطة”.. جوزيف عطية وإليانا في “ديو” مفاجئ

أطلق الفنان اللبناني جوزيف عطية أغنيته “ولا غلطة”، عبر قناة “وتري” المنتجة للعمل على “اليوتيوب” …

default

“لاواه”.. الأسمر يختار لون الشعبي في جديده الفني

أصدر الفنان المغربي مراد الأسمر، عبر قناته الخاصة بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أعماله الغنائية …