Aminux

“أمينوكس” يرد على حملة مقاطعة حفله بموازين

رد الفنان المغربي أمين التمري، الشهير فنيا بلقب “أمينوكس”، على حملة مقاطعة حفل فني سيحييه ضمن النسخة الـ19 لمهرجان موازين “إيقاعات العالم”.

وقال “أمينوكس”، ردا على الحملة التي شنتها بعض الصفحات على “الإنستغرام” و”الفايسبوك”، إنه يحاول من خلاله حفلاته إيصال صوت جمهوره.

وعلق “أمينوكس” على منشور يدعو إلى مقاطعة سهرته قائلا: “حاس بيكم.. لكن لا يعلم إلا الله ما في القلوب.. الإنسانية تجمعنا.. والفن كذلك دوره إيصال أحاسيسكم والتعبير عن غضبكم أيضا..”.

ووجه “أمينوكس” رسالة شكر لجمهوره جاء فيها: “شكرا لكم ومعمري انتقلق منكم.. تحياتي”.

ويشار إلى أن حفل “أمينوكس” سيقام، يوم السبت 29 يونيو المقبل، بمنصة النهضة، على الساعة العاشرة مساء.

وجدير بالذكر، شرعت إدارة مهرجان موازين إيقاعات العالم، منذ أيام، في الترويج والإعلان عن لائحة الفنانين المشاركين في الدورة المقبلة، أبرزهم سميرة سعيد، والداودية، وابتسام تسكت، وعبد العزيز الستاتي، ونجاة اعتابو، حميد القصري، والدوزي، وسعيدة شرف، بالإفة إلى مجموعة من الفنانين العرب منهم نجوى كرم، وكارول سماحة، وأنغام ورامي عياش، وبلقيس ومحمد رمضان، إلى جانب أدم وهيفاء وهبي، وأحمد سعد، ونوال الزغبي.

اقرأ أيضا

Art du caftan

في نسخته التاسعة.. الرباط تحتضن المهرجان الدولي لفن القفطان

تستعد مدينة الرباط لاحتضان المهرجان الدولي لفن القفطان “Art du caftan” في نسخته التاسعة، بشراكة …

الرباط تحتضن معرض العقار “سكن إكسبو”

يحتضن فضاء محج الرياض بمدينة الرباط، في الفترة الممتدة مابين 6 و9 يونيو الجاري، معرض العقار "سكن إكسبو"، وذلك تحت شعار "لتحقيق تطوير أفضل لقطاع العقار بالمغرب، ولخلق جسر بين المشترين والمنعشين العقاريين".

الأكبر إفريقيا.. بنسعيد يفتتح معرض صناعة الألعاب الإلكترونية بالرباط

افتتحت، اليوم الجمعة بالرباط، فعاليات النسخة الأولى من “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية”، الذي يروم …