“Alif” يجمع راغب علامة وميريام فارس وآخرين بالمغرب

تستعد مدينة الدار البيضاء، أيام 4 و5 يوليوز المقبل، لاحتضان النسخة الأولى من مهرجان “Alif” للموسيقى العربية الحديثة، وذلك بفضاء أنفا بارك.

ويشارك في النسخة الأولى من هذه التظاهرة الفنية، اللبناني راغب علامة وإلى جانبه كل من الفنانة ميريام فارس و”ديجي” أصيل وسيف نبيل.

وسيحيي راغب علامة حفله بـ”أليف” يوم الخميس 4 يوليوز إلى جانب الفنان سيف نيبل، فيما ستلتقي ميريام فارس جمهورها المغربي يوم الجمعة 5 يوليوز، على أن يطرب “دي جي أصيل” الحضور طيلة أيام المهرجان.

وشرعت ميريام فارس في الترويج لهذا الحدث، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث نشرت الملصق الدعائي للحفل، موجهة رسالة خاصة لجمهورها المغربي، قالت فيها: “المغرب الحبيب، توحشتكم بزاف”.

وحسب الصفحة الرسمية للمهرجان على منصة “الإنستغرام”، يوفر “أليف” تجربة “غامرة للحضور، حيث تتلاقى الثقافة والفن والموسيقى في أجواء ساحرة”.

و‎تعد هذه النسخة الأولى، وفق ذات المصدر، بأن تأسر قلوب جمهورها، حيث ترسي أسس تقليد من التميز والرقي.

ووجهت الصفحة الرسمية لـ”أليف” على “الإنستغرام”، رسالة للجمهور البيضاوي جاء فيها: “‎استعدوا للإنغماس في رحلة تتجلى فيها اللوحة النابضة للثقافة العربية، ‎لتصنع لحظات ستبقى خالدة في ذاكرتكم للسنوات القادمة”.

ويشار إلى أن تذاكر حفلات “أليف” بلغت 500 درهم للحفل الواحد، وفق منصة “ticket.ma” المكلفة ببيعها.

اقرأ أيضا

بحضور الوالي امهيدية والرميلي.. الوزير بنسعيد يقص شريط معرض كتاب الطفل والشباب

أشرف محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة الدار البيضاء، على …

معرض كتاب الطفل والشباب

الدار البيضاء على موعد مع أولى دورات معرض كتاب الطفل والشباب

تحتضن مدينة الدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و22 نونبر الحالي، الدورة الأولى …

ميريام فارس

ميريام فارس تعلن عن مسابقة جديدة لاكتشاف المواهب عبر الانستاغرام

نشرت الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "Instagram" صورة لها للإعلان عن وجود فرصة لمن يرغب في التعبير عن موهبته.