h_54057789

“شاروخان” يتعرض لأزمة صحية مفاجأة وينقل للمستشفى

تعرض النجم الهندي شاروخان لوعكة صحية بشكل مفاجئ، نقل على إثرها إلى المستشفى.

ووفق تقارير إعلامية، تم تشخيص الحالة التي تعرضها شاروخان على أنها ضربة شمس وجفاف بسبب ارتفاع درجة الحرارة التي شهدتها الهند الأيام الماضية، والتي تخطت حاجز الـ45 درجة.

وخضع شاروخان للمراقبة الطبية، ووصفت حالته بالمستقرة، كما تم تشديد الإجراءات الأمنية حول المستشفى لحين خروجه.

وأوضحت صحف أجنبية، أن شاروخان شارك في احتفالات عائلية بعد فوز فريقه وتأهله للنهائي، وأجرى جولة داخل الملعب، لكن في اليوم التالي تدهورت حالته الصحية سريعًا في الفندق الواقع في مدينة أحمد آباد، ليتم نقله للمستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية وعلاجه.

وجدير بالذكر، يعد الفيلم الكوميدي “Dunki” آخر الأعمال السينمائية للنجم الهندي شاروخان، والذي جرى عرضه شهر دجنبر المنصرم، بالقاعات السينمائية.

اقرأ أيضا

شاروخان

النجم العالمي “شاروخان” في أمستردام لإستكمال تصوير “the ring”

سافر النجم الهندي الشهير شاروخان إلى أمستردام، يوم أمس، لإستكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد "The Ring"، المقرر طرحه منتصف العام المقبل.

شاروخان

الحزن يخيم على بيت “شاروخان”

خيم الحزن على بيت ملك بوليوود الممثل الهندي "شاروخان"، إثر وفاة والد زوجته"راميش شاندرا شيبر"، الذي كانت تربطه به علاقة صداقة قوية.

هل يغادر الصيد رئاسة الحكومة التونسية بسبب المرض؟

أصبحت الحالة الصحية لرئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد تثير الكثير من التساؤلات في الفترة الأخيرة، خاصة بعد دخوله المستشفى للمرة الثانية في ظرف أسبوعين، في الوقت الذي تصر الحكومة على ربط مرضه بالإجهاد والتعب فقط.