إليسا

إليسا تلجأ إلى القضاء لاستعادة قناتها على “اليوتيوب”

لجأت الفنانة اللبنانية إليسا إلى القضاء اللبناني من أجل استعادة قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بعد أن استولت عليها شركة وتري وأغلقتها، على حد قولها.

وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع X “تويتر” سابقا: “حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، وحضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي، فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند”.

وأضافت: “طالع قرار بحقها بتسليمي إياها من القضاء المدني وما ردت، واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون، وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام، وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير.. وللحديث تتمة”.

ويشار إلى أن هذه ليست الأزمة الأولى للفنانة إليسا مع شركة “وتري”، إذ كانت الشركة قد حذفت إعلانات أغنيتها “أنا بتمايل على الـ Beat”، بسبب عدم إتمام عقد إليسا مع الشركة.

اقرأ أيضا

مراهق يعاني من 50 نوبة صرع يومياً

بين ليلة وضحاها، اكتشف مراهق بريطاني معاناته من حالة نادرة للغاية يصاب بها واحد في …

المغرب يجدد إدانته للانتهاكات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة

أجرى ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء بالمنامة، مباحثات مع محمد مصطفى، رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين بدولة فلسطين، بمناسبة انعقاد القمة العربية، تناولت تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

خبير عسكري لـ”مشاهد24″: هذه دلالات إعطاء الملك أوامره بتقييم شامل لمناهج التكوين وبرامج التدريب العسكري

في خطوة تحمل العديد من الدلالات، أمر الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، بمباشرة تقييم شامل لمناهج التكوين وبرامج التدريب العسكري لكافة الجنود بمختلف مستوياتهم بالمملكة.