الدوزي

أول أغاني ألبومه الجديد.. الدوزي يطرح “الباشا”

أصدر الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنيته الجديدة بعنوان “الباشا” والتي يقدم خلالها “ستايل” جديد من الأغاني الإيقاعية.

وتعتبر أغنية “الباشا” أول عمل فني لـ”الدوزي” هذا العام، حيث اختار أن تكون كلمات الأغنية بلهجة بيضاء متداولة في العالم العربي.

وقد تعاون الدوزي في “الباشا” مع عبد القادر دوزي ومنصف الخصيمي ومحمد اليوسفي على مستوى الكلمات، أما على مستوى الألحان فقد تعامل مع كل من ياسين الجديع ومحمد اليوسف.

وتم تسجيل الأغنية الجديدة للدوزي في استوديوهات بين بلجيكا وإنجلترا والمغرب، وعاد التوزيع لوليد الفضيلي.

وحسب بلاغ توصل “مشاهد 24” بنسخة منه، اختار الدوزي أن يكون سفيرا للسياحة في المغرب من خلال تصوير “فيديو كليب” الأغنية بمجموعة من المدن المغربية، من بينها الرباط ومرزوكة ووارزازات وطنجة، وذلك من أجل إبراز التنوع الثقافي والسياحي للمملكة المغربية ليكون “كليب” “الباشا” من بين أكبر الإنتاجات الفنية، “وهو من إنتاج الشركة الرائدة اتصالات المغرب التي ساهمت بكل الوسائل من أجل إنجاح هذا العمل الفني المتكامل” وفق المصدر ذاته.

وصورت مشاهد “الفيديو كليب” تحت إشراف المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي، الذي سبق للدوزي التعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا.

ويشار إلى أن أغنية “الباشا” هي أول أغاني “ميني” ألبوم الدوزي الجديد، والذي كلفه سنتين من التحضيرات.

ويسجل الدوزي بـ”ميني ألبوم” عودة قوية للساحة الفنية المغربية والعربية، ويتضمن مجموعة من الأغاني التي سيتم طرحها بشكل منفرد على فترات.

وجدير بالذكر، يستعد الفنان عبد الحفيظ الدوزي، لجولة فنية تشمل عدة دول أوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا، وبلجيكا وأمريكا وكندا، لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.

اقرأ أيضا

عثمان بلبل

عثمان بلبل يصدر جديده “AMORE MIA”

أصدر الفنان المغربي عثمان بلبل، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أعماله الفنية بعنوان …

عثمان بلبل

عثمان بلبل يكشف موعد طرح جديده الفني “Amore Mia”

كشف الفنان المغربي عثمان بلبل، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، …

سعد لمجرد

لمجرد: قضيتي مع لورا هي السبب وراء تراجع مشاهدات “carroussel”

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، في منشور شاركه مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل …