مهدي موزيين يتوج بلقب “أحسن باتيسيي سيلبريتي 2024”

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي3 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مهدي موزيين يتوج بلقب “أحسن باتيسيي سيلبريتي 2024”

توج الفنان المغربي مهدي موزيين، مساء أمس الثلاثاء، بلقب “أحسن باتيسيي سيلبريتي” لسنة 2024.

وشارك مهدي موزيين مع متابعيه، عبر خاصية “الستوري” بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات لحظة تتويجه باللقب.

وعبر مهدي عن سعادته بهذا التتويج، حيث قال: “سعيد جدا بهاد التجربة الفريدة من نوعها في مساري الفني اللي عشنا فيها لحظات لا تنسى واللي اكتشفت من خلالها موهبة جديدة فيا، من هنا كانقول لكل المتتبعين ديالي حلوة العيد على حسابي هاد العام..”.

وأضاف: “شكرا ليكم انتوما على رسائلكم الجميلة التي تثلج الصدر، شكرا أصدقائي الفنانين اللي خاضو معايا هاد المغامرة الجميلة، شكرا مروان رفيق الدرب اللي لولاه ماكنتش ناخد هاد اللقب وكذلك لكل باقي الرفقاء..”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “ماننساوش طاقم البرنامج وكل من سهر حتى نصل الى بيوتكم في أجمل صورة، لي منكم كل الحب والتقدير أخوكم مهدي مزين أحسن باتيسيي سيليبريتي 2024”.

ويشار إلى أن هذا الموسم الجديد من برنامج “أحسن باتيسيي سيليبريتي”، والذي عرض على القناة الثانية، عرف مشاركة العديد من الفنانين المغاربة من بينهم زوبير هلال وهند بنحبارة وفضيلة بنموسى وابتسام العروسي، وغيرهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق