فاطمة حركات

فاطمة حركات تكشف لـ”مشاهد24″ تفاصيل دورها في “جنين”

قربت الممثلة المغربية فاطمة حركات، في اتصال هاتفي أجراه معها موقع “مشاهد 24″، جمهورها من الشخصية التي تلعبها في المسلسل الجديد “جنين”، الذي يعرض مساء كل يوم اثنين وأربعاء على القناة الأولى.

وقالت فاطمة حركات إنها تجسد في العمل شخصية “حليمة”، وهي شقيقة “تاجة” زوجة “الحاج الذهبي”، وهو الدور الذي تلعبه الفنانة سعاد حسن.

وتابعت ذات المتحدثة قائلة: “كما عرض في الحلقات الأولى من المسلسل فـ”حليمة”، وهي الدور الذي ألعبه في “جنين”، توفي زوجها وتركها في وضعية مادية صعبة لتقرر شقيقتها الكبرى مساعدتها لكن بشروط..”.

وأضافت: “بحكم حاجتي للمال سأضغط على ابنتي، وهي الشخصية التي تجسدها الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع، لتقبل بالظروف الصعبة التي تعيشها في بيت زوجها وهو ابن شقيقتي الكبرى”.

ولم تشأ فاطمة حركات الخوض في تفاصيل أكثر حول العمل تاركة الفرصة أمام الجمهور لمشاهدة القصة، حيث قالت: “لا أستطيع البوح بتفاصيل أكثر.. لكن العمل مشوق جدا ويضم العديد من العائلات التي ستقع في مشاكل عدة ما يجعل قصة “جنين” تأخد منحنى آخر.. وهو ما سيشكل مفاجأة للمشاهد المغربي”.

ووجهت فاطمة حركات الشكر لمخرج العمل ادريس الروخ والمنتج خالد النقري، وباقي طاقم “جنين” من ممثلين وتقنيين.

وإلى جانب حركات، يشارك في هذا المسلسل الذي سيبث طيلة شهر رمضان على القناة الأولى، العديد من الوجوه الفنية، ويتعلق الأمر بكل من محمد كافي، وسعاد حسن، وجواد السايح، وفاطمة الزهراء قنبوع، وأيوب أبو النصر ويسار المغاري، و”سوحليفة” ونبيل عاطف، وحسناء الطمطاوي وغيرهم.

وتتناول قصة المسلسل واقع سوق “لافيراي” لمتلاشيات السيارات، حيث يعكس التنافس والصراع بين العمال في سبيل السيطرة على هذا السوق.

ويسلط مسلسل “جنين” الضوء أيضا على قضية اجتماعية تتعلق بالأبناء المتخلى عنهم، حيث يتبع يسار، بطل العمل، رحلة بحث معقدة لاكتشاف هوية وسبب تخلي والدته عنه.

اقرأ أيضا

دار النسا

“صلاح وفاتي” و”دار النسا” يحتلان المراتب الأولى في “الطوندونس”

احتلت الحلقة الأولى من السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، اليوم الأربعاء، المرتبة الأولى في “الطوندونس” المغربي. …

أنس كماني

أنس كماني يكشف لـ”مشاهد24″ تفاصيل دوره في المسلسل الرمضاني “بين القصور”

يطل الممثل المغربي أنس كماني، انطلاقا من يوم غد الثلاثاء، على جمهوره المغربي من خلال …

زينب أسامة

زينب أسامة تطرح جديدها الغنائي “وا يا راسي”

أصدرت الفنانة المغربية زينب أسامة، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، جديدها الفني …