العروسي تكشف لـ”مشاهد 24″ سبب ارتدائها الزي التقليدي الرجالي للمنطقة الشرقية في “رگاديات”

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي2 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
العروسي تكشف لـ”مشاهد 24″ سبب ارتدائها الزي التقليدي الرجالي للمنطقة الشرقية في “رگاديات”

طرحت الفنانة المغربية نادية العروسي، مساء أمس الجمعة، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية بعنوان “رگاديات”.

وظهرت نادية في هذا العمل بالزي التقليدي الرجالي للمنطقة الشرقية، والذي يطلق عليه اسم “لباس التبوريدة”، وهو زي موحد عند كل الفرق الفلكلورية في تلك المنطقة.

وفي اتصال هاتفي أجراه معها موقع “مشاهد 24″، كشفت العروسي سبب إقدامها على هذه الخطوة، حيث قالت: “لباس التبوريدة يرمز للأصالة والعراقة المغربية التي تبدعها أنامل الصناع التقليديين المغاربة..”.

وأضافت: “أفتخر بهذا الزي رغم انه يقتصر على الرجال فقط لكن أنا أحب التميز والتجديد في كل ما هو فني وهذا هو دوري كفنانة مغربية ومؤثرة إيجابية تساهم في نشر ثقافة وتقاليد بلادنا بأسلوب فني”.

نادية العروسي

وروجت نادية العروسي لـ”رگاديات” عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت مع متابعيها على منصة “الإنستغرام”، مقطعا من الأغنية متمنية أن تنال إعجاب الجمهور وراد “السوشل ميديا”.

وتفاعل الجمهور المغربي مع جديد نادية، بحيث حصدت أغنية “رگاديات” نسب مشاهدة مهمة، في ظرف أقل من 24 ساعة على طرحها، بمنصة “اليوتيوب”.

نادية العروسي

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المغربية نادية العروسي أغنية بعنوان “منتخبنا دايزو الكلام”، أصدرتها منذ شهر تقريبا بمناسبة مشاركة “أسود الأطلس” في “كان الكوت ديفوار”، وحصد العمل ما يفوق 210 ألف مشاهدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق