نادية العروسي

العروسي تكشف لـ”مشاهد 24″ سبب ارتدائها الزي التقليدي الرجالي للمنطقة الشرقية في “رگاديات”

طرحت الفنانة المغربية نادية العروسي، مساء أمس الجمعة، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية بعنوان “رگاديات”.

وظهرت نادية في هذا العمل بالزي التقليدي الرجالي للمنطقة الشرقية، والذي يطلق عليه اسم “لباس التبوريدة”، وهو زي موحد عند كل الفرق الفلكلورية في تلك المنطقة.

وفي اتصال هاتفي أجراه معها موقع “مشاهد 24″، كشفت العروسي سبب إقدامها على هذه الخطوة، حيث قالت: “لباس التبوريدة يرمز للأصالة والعراقة المغربية التي تبدعها أنامل الصناع التقليديين المغاربة..”.

وأضافت: “أفتخر بهذا الزي رغم انه يقتصر على الرجال فقط لكن أنا أحب التميز والتجديد في كل ما هو فني وهذا هو دوري كفنانة مغربية ومؤثرة إيجابية تساهم في نشر ثقافة وتقاليد بلادنا بأسلوب فني”.

نادية العروسي

وروجت نادية العروسي لـ”رگاديات” عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت مع متابعيها على منصة “الإنستغرام”، مقطعا من الأغنية متمنية أن تنال إعجاب الجمهور وراد “السوشل ميديا”.

وتفاعل الجمهور المغربي مع جديد نادية، بحيث حصدت أغنية “رگاديات” نسب مشاهدة مهمة، في ظرف أقل من 24 ساعة على طرحها، بمنصة “اليوتيوب”.

نادية العروسي

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المغربية نادية العروسي أغنية بعنوان “منتخبنا دايزو الكلام”، أصدرتها منذ شهر تقريبا بمناسبة مشاركة “أسود الأطلس” في “كان الكوت ديفوار”، وحصد العمل ما يفوق 210 ألف مشاهدة.

اقرأ أيضا

سعد لمجرد

لمجرد: قضيتي مع لورا هي السبب وراء تراجع مشاهدات “carroussel”

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، في منشور شاركه مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل …

إينيز

“إينيز” تزيل الستار عن أغنيتها الجديدة ”ماشي عادي”

طرحت الفنانة المغربية “Inez”، عبر منصة “اليوتيوب” وجميع منصات الأغاني والمتاجر الإلكترونية العالمية، أحدث أعمالها …

سعد لمجرد

بالدارجة والفرنسية.. سعد لمجرد يفرج عن أغنية الجديدة “Carroussel”

أفرج الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء أمس الجمعة، عن أغنيته الجديدة تحمل كعنوان “carroussel”، جمعته …