ريم فكري

بعد صمت طويل.. ريم فكري تدعو لروح زوجها

وجهت الفنانة المغربية ريم فكري رسالة لزوجها الراحل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وشاركت ريم، غبر خاصية “الستوري” بذات المنصة، دعاء تضمن ما يلي: “اللهم ارحم روحا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء اللهم ارحمها واغفر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب”.

ويشار إلى أن عائلة الراحل رضا فرس، زوج الفنانة المغربية ريم فكري، كانت قد وجهت العديد من الاتهامات للأخيرة، من بينها السحر والشعوذة والخيانة.

وجدير بالذكر، رد مراد الجعوطي، محامي ريم فكري، على هذه الاتهامات من خلال بلاغ كان قد نشر عبر الحساب الرسمي للفنانة بمنصة “الإنستغرام”، قبل أن يتم حذفه، قائلا: “تلقينا ببالغ الدهشة والاستغراب التصريحات المريبة لعائلة زوج موكلتي ريم فكري وذلك بعد إعلان خبر وفاته الأليمة”، مضيفا: “وإذ نستنكر هاته الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة وبدون وجود أدلة تضعدها، فإننا نتسائل عن أسبابها وظرفيتها في توقيت يسبق شعيرة الدفن وتقديم واجب العزاء كما أن الأبحاث لاتزال جارية في هاته القضية، مما يمكن أن يعتبر خرقا لسرية التحقيق والبحث،ورغبة مقنعة في حرمان موكلتي من حقوقها المتعلقة بالتركة.. وإذ نتفهم الظروف الصعبة التي تمر بها عائلة الفقيد.. فإننا ننبههم إلى أن هاته التصريحات تدخل في باب القذف والتشهير وتقع تحت طائلة القانون الجنائي”.

ويذكر أن قضية زوج الفنانة المغربية ريم فكري أثارت جدلا عارما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأخدت حيزا مهما من نقاشات الجمهور المغربي، لاسيما وأن جثة الراحل لازلت مفقودة لحد الساعة.

اقرأ أيضا

زهير بهاوي

زهير بهاوي يثير قلق محبيه

أثار الفنان المغربي زهير بهاوي قلق جمهوره ومحبيه بعدما ظهر في صورة شاركها عبر حساباته …

سعد لمجرد

سعد لمجرد يكشف موعد طرح جديده الموسيقي

أفرج الفنان المغربي سعد لمجرد عن موعد إصدار جديده الفني، وذلك من خلال منشور شاركه …

عائشة ماهماه

عائشة ماهماه تستغيث: “جراو عليا من لاكلينيك حتى يكون عندي شيك للعلاج”

نشرت الفنانة المغربية عائشة ماهماه، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، نداء استغاثة بعدما …