سعيدة شرف وميمي ومايا

سعيدة شرف تجر المؤثرة “ميمي” إلى القضاء.. والراقصة مايا تدخل على الخط

قدمت الفنانة المغربية سعيدة شرف شكاية ضد المؤثرة مريم العيساوي الشهيرة بلقب “ميمي طق طق”، بعدما أقدمت الأخيرة بسبها وشتمها والإساءة لها ولأولادها ووالدتها الراحلة.

ورصدت عدسات الكاميرا، يوم أمس الأربعاء، سعيدة شرف وهي تخرج من محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وقالت في كلمة لها لأهل الصحافة والإعلام، إن أبناءها ووطنيتها ووالدتها المتوفية يُعتبرون خطا أحمرا بالنسبة إليها.

وأفادت سعيدة بأنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول الإساءة لهم.

وكانت المؤثرة “ميمي” قد انفجرت في وجه سعيدة شرف، من خلال مقطع “فيديو” نشرته عبر خاصية “الستوري” بحسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مباشرة بعد اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة، موجهة لشرف وابلا من السبب والشتم معتبرة إياها السبب في سجن بطمة.

وإلى جانب سعيدة شرف، قررت الراقصة مايا رفع دعوى ضد المؤثرة “ميمي طق طق”، وهو ما أعلنت عنه عبر حسابها بمنصة “الإنستغرام”.

وشاركت مايا، عبر خاصية “الستوري” بحسابها على “الإنستغرام” فيديو يعود للفنانة سعيدة شرف أثناء خروجها من المحكمة بمدينة الدار البيضاء، بعد تقديمها لشكاية ضد “ميمي طق طق”، وعلقت قائلة: “حتى أنا عنزيد الشكاية ديالي دبا، كنت بغيت نتسنى حتى تدخل للمغرب”.

وأضافت: “كون درتها العام لي فات، كون تربات ولات تعرف اش تتخرج من فمها، ولي عنده نمرة سعيدة شرف يعطيها ليا، وشكرا”.

وجدير بالذكر،  تداولت صفحات “الإنستغرام”، على نطاق واسع، “فيديوهات” “ميمي” وسعيدة شرف، مستفسرين عن نهاية هذه القصة، بعدما أسدل الستار عن ملف “حمزة مون بيبي” باعتقال دنيا بطمة.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …