الدوزي

آخر أعماله لسنة 2023.. الدوزي يطرح “يا دنيا”

أصدر الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، مساء أمس الجمعة، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، آخر أعماله لسنة 2023.

وحمل جديد الدوزي كعنوان “يادنيا”، وتقاسم مقطعا منه مع متابعيه، عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، متمنيا أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجمهور المغربي.

وتعامل الدوزي في “يا دنيا” مع أيوب خربوش على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان سليم الدويشة، أما التوزيع والمكساج فحمل توقيع “FAT-KEY”.

وعبر الجمهور ورواد “السوشل ميديا” عن إعجابهم بالأغنية، حيث علق أحدهم على الرابط قائلا: “أغنية أكثر من رائعة لأن هذا ستيل مغاير عن ما عودنا عليه الدوزي الفنان العظيم وهذا دليل أنه يتقن جميع الأنماط والغناء بجميع المشاعر بحس صادق وأداء حقيقي.. دمت في القمة”.

وكتب آخر: “ستايل جديد.. كلمات زوينة.. موسيقى فكرتني في اغاني القديمة.. الأغنية تتمة الموجة”، مضيفا: “شحال زوين تفكر بذكاء وتشوف الأمور ببساطة باش تعطي حاجة زوينة”.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي أغنية بعنوان “الحب صعيب”، أصدرها منذ 7 اشهر على قناته بمنصة “اليوتيوب”، وحصدت أزيد من 7 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضا

سميرة سعيد

سميرة سعيد تروج لحفلها بموازين وتصرح: “مسرح محمد الخامس جزء من طفولتي..”

شرعت الفنانة المغربية سميرة سعيد في الترويج لحفلها المرتقب يوم 28 يونيو القادم، على مسرح …

438267671_7570958502984567_6336309187110958201_n

“ديما” أغنية “راب” بلمسة كناوية للفنان المغربي “Yassin B”

طرح الفنان المغربي ياسين، المقيم بالديار الاسبانية، والشهير بلقب “Yassin B”، على قناته الرسمية بموقع …

ابتسام تسكت

ابتسام تسكت تستعد لطرح “ديو” رفقة “رابور” مغربي

تستعد الفنانة المغربية ابتسام تسكت لطرح أغنية جديدة، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”. …