مطلقات الدار البيضاء

قريبا.. “مطلقات الدار البيضاء” بالقاعات السينمائية

تستعد القاعات السينمائية، يوم 29 من شهر نونبر المقبل، لعرض فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “مطلقات الدار البيضاء”، لمجرحه محمد عهد بنسودة.

ويشارك في هذا العمل الفنانة سعيدة شرف ومونية لمكيمل، وزينب عبيد، ونادية العلمي، وبشرى أهريش وصونيا عكاشة، بالإضافة إلى محمد الشوبي، ونبيل عاطف، وعبد اللطيف شوقي، ويونس بنزاكور، وأمين بنجلون وآخرون.

مطلقات الدار البيضاء

وشرع أبطال الفيلم في الترويج للعمل، حيث نشرت الممثلة نادية العلمي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “البوستر” الخاص بالعمل، والذي يكشف موعد عرضه.

وأرفقت نادية المنشور بتعليق قالت فيه: “الفيلم الحائز على جوائز عدة مرات بفضل مواهب المخرج والمنتج وكاتب السيناريو والممثلين والفريق الفني… كل شيء رائع”.

ويشار إلى أن فيلم “مطلقات الدار البيضاء” يسلط الضوء على أوضاع النساء المطلقات من خلال تجارب عدة نساء مطلقات، تعترضهن العديد من المشاكل المختلفة بعد الانفصال.

وجدير بالذكر، سبق لفيلم “مطلقات الدار البيضاء” أن توج بجائزة الإخراج وبجائزة أحسن إدارة ممثل في المهرجان الدولي للفنون بمدينة أثينا اليونانية، كما حاز على جائزة أحسن فيلم إفريقي في المسابقة الدولية لمهرجان السينما المستقلة ببرشلونة الإسبانية.

اقرأ أيضا

مطلقات الدار البيضاء

من بغداد.. “مطلقات الدار البيضاء” يتوج بجائزة “أحسن إخراج”

حاز الفيلم السينمائي المغربي “مطلقات الدار البيضاء”، لمخرجه محمد بنسودة، بجائزة “أحسن إخراج” ضمن فعاليات …

عصابات

قريبا.. “عصابات” كمال لزرق بالقاعات السينمائية

تحتضن غدا الاثنين، قاعة "ميغاراما" بمدينة الدار البيضاء، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي "عصابات"، لمخرجه كمال لزرق.

مطلقات الدار البيضاء

القاعات السينمائية تستقبل “مطلقات الدار البيضاء”

احتضنت قاعة “ميغاراما” بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي …