أمال ماهر

أمال ماهر تعلق على أحداث غزة: “عربية يا أرض فلسطين”

أعلنت الفنانة المصرية أمال ماهر عن دعمها للشعب الفلسطيني، وذلك من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت أمال ماهر عبر حائط صفحتها بذات المنصة، مقطعا من أغنيتها الشهيرة “عربية يا أرض فلسطين”، وعلقت عليها بنفس عنوان الأغنية.

وتفاعل رواد “السوشل ميديا” مع منشور أمال، معبرين عن إعجابهم لانخراطها مع باقي الفنانين والمشاهير في حملة دعم الشعب الفلسطيني بعد هذه الأحداث.

وكانت أمال ماهر قد تعرضت لانتقادات من طرف متابعيها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو لأحدث أغانيها الجديدة “صاحبة عمري”، والتي طرحتها مؤخرا ضمن ألبومها “أنا كويسة”، مشيرين إلى أنه ليس الوقت المناسب للترويج للإنتاجات الفنية.

وبعد تعرضها للهجوم، لم ترد أمال ماهر على الانتقادات ولكنها قررت حذف منشور مقطع الفيديو لأغنيتها، بعد ساعات من نشرها، لتعود بمنشور آخر تعلن من خلاله تضامنها مع أهل فلسطين.

وجدير بالذكر، قرر مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب تعليق أنشطتهم الفنية وإلغاء حفلاتهم المبرمجة في الأيام القادمة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. قصف في مناطق عدة وإسرائيل تتهرب من المفاوضات

في اليوم الـ216 من العدوان الإسرائيلي على غزة، قصف جيش الاحتلال مناطق عدة، خاصة في رفح وخان يونس وحي الزيتون شمالي القطاع، مما أسفر عن استشهاد 55 فلسطينيا.

2RVF5GYYZNAQBMTNIMHXKTA57Q

بعد الجدل.. صفاء حبيركو تكشف حقيقة طلاقها

كشفت الفنانة المغربية صفاء حبيركو حقيقة طلاقها، بعدما أثار الخبر، مؤخرا، جدلا عارما في المواقع …

غزة

غزة.. قصف وغارات وواشنطن تأمل “تضييق الفجوات” بين حماس وإسرائيل

في اليوم الـ215 من عدوانه على غزة، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته في رفح جنوب القطاع، موقعا شهداء وجرحى، في حين أعربت واشنطن عن تفاؤلها بإمكانية تضييق الفجوات