مشاهير

بينهم لمنور وعمور.. مشاهير المغرب يساهمون في “صندوق تدبير آثار الزلزال”

ساهم عدد من المشاهير المغاربة بمبالغ مالية مهمة في الحساب البنكي الذي خصص لصندوق تدبير الآثار المترتبة على الزلزال.

وأطلقوا المشاهير نداء ودعوات، عبر حساباتهم الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، يحثون من خلالها جمهورهم ومحبيهم على التبرع والمساهمة بمبالغ مالية مهما كان قدرها.

وتقاسم حاتم عمور، مع متابعيه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة تحويل مساعدته المالية للصندوق رقم 126.

وشاركت نجاة اعتابو صورة وثقت تبرعها لفائدة الصندوق السالف الذكر، وعلقت قائلة: “حبابي لقد ساهمت الآن في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال وكنطلب من ناسي وحبابي العزاز يديروا بالمثل باش ما قدركم الله”.

وقالت الممثلة ابتسام العروسي إن واجبها كمواطنة مغربية يحتم عليها المساعدة في إعادة بناء منازل للمتضررين، وتوفير بعض الاحتياجات لهم، سواء بالقليل أو الكثير، معربة عن شكرها الخالص لكل من قام بمجهود سرا أو علنا.

وساهمت الفنانة أسماء لمنور في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال، وكتبت: “اللهم لك الحمد توفقنا في المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية”.

وأضافت: “أدعوا جميع المتابعين الاعزاء من داخل أرض الوطن أو خارجه مغاربة أو عرب و أجانب للمساهمة في هذا الصندوق الوطني”.

وتابعت: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى، مبادرات أخرى ستنطلق لاحقا من أجل التخفيف على إخوتنا في المناطق المنكوبة، الله يقوينا ويقدرنا على فعل الخير، أختكم أسما لمنور”.

وإلى جانب هؤلاء، انخرط مشاهير مغاربة آخرون في عملية التبرع عبر الحساب البنكي المخصص لصندوق تدبير الآثار الناتجة عن زلزال الحوز، من بينهم الكوميدي يسار، ودينا المباركي، وسعيدة شرف.

اقرأ أيضا

إقليم شيشاوة: تتبع صارم لمختلف أوراش إعادة البناء ما بعد الزلزال

تحظى مختلف الأوراش المرتبطة بإعادة البناء ما بعد الزلزال على مستوى إقليم شيشاوة باهتمام خاص …

حاتم عمور

حاتم عمور يتألق في “الليلة المغربية”

تألق الفنان المغربي حاتم عمور في “الليلة المغربية”، وهو الحفل الذي نضم برعاية الهيئة العامة …

الليلة المغربية

حفل “الليلة المغربية” يجمع عبد الوهاب الدكالي بحاتم عمور والداودية والجريني

يحيي الفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي حفل “الليلة المغربية”، يوم السبت 2 مارس القادم، بمسرح …