رئيس فريق يطرد 11 لاعبا ويحتفظ بالمدرب بسبب الخسارة

أقدم رئيس أحد الأندية في الدرجة الرابعة بسويسرا على إقالة 11 لاعبا من الفريق بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق ب10 أهداف نظيفة.
وأكدت صحيفة “أزد سولوثورنر زوايتونغ” السويسرية، بأن رئيس فريق اف سي غرينشين، قرر الاحتفاظ بمدرب الفريق، عقب تعرض فريقه للخسارة أمام فريق لوزيرن بنتيجة 10للاشيء، وأقال جميع لاعبي الفريق الأساسيين وهم 11 لاعبا الذين شاركو في المباراة محملا اياهم مسؤولية الهزيمة، والنتائج السلبية للفريق الذي تلقى 80 هدفا في 14 مباراة منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا

معلقا فشله في إدارة الأزمات على شماعة الوزراء.. سعيد يقيل رئيس الحكومة التونسية

استفاقت تونس اليوم الجمعة، على قرار من قرارات الرئيس قيس سعيد التي لم تزد الوضع المرتبك بالبلاد إلا تعقيدا.

انعقاد دورة جديدة لآلية المشاورات السياسية المغربية السويسرية

انعقدت أمس الاثنين بالرباط، دورة جديدة لآلية المشاورات السياسية بين المملكة وسويسرا.

فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي خارج أسوار الوداد

قررت إدارة فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب التونسي فوزي البنزرتي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *