مسابقات “مجنونة”.. أغرب وأطرف السباقات فى العالم

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان16 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مسابقات “مجنونة”.. أغرب وأطرف السباقات فى العالم
a497b337373aca5d82ea58dbbfcb06ce - مشاهد 24

بعيدا عن المسابقات الأولمبية والبطولات العالمية، هناك العديد والعديد من المسابقات الرياضية الطريفة، والتي يشارك فيها الكثير من المخلوقات، كمسابقات الكلاب، والأحصنة البشرية، ومسابقات الطعام، ويعرض لكم المحتوى الآتي الكثير من تلك المسابقات ويعرفكم بها.

Capture1 - مشاهد 24

سباق “ينر” للكلاب، يوجد السباق فى الولايات المتحدة بمدينة «سينسيناتي»، وشارك فيه 100 كلب، فى أكتوبر الماضى.

Capture2 - مشاهد 24

“سباق فساتين الزفاف”، يلقى هذا السباق اهتمامًا كبيرًا فى صربيا، حيث تشارك نحو 100 من العرائس فى السباق السنوى فى العاصمة بلجراد، وتبلغ مسافة السباق 150 مترًا، ويطلب من المنافسات المشاركة بتنانير الزفاف وأحذية رياضية، وتحظى الفائزة ووصيفتها بالعديد من الجوائز، بما فى ذلك فستان الزفاف.

Captures3 - مشاهد 24

“سباق الخيل الوهمى”، واحد من أغرب المسابقات فى بريطانيا، حيث يتبارى المتسابقون فى محاكاة ساخرة بأزياء الخيل فى مدينة برمنجهام، ويسددون 50 جنيهًا استرلينيًا كرسوم اشتراك، للفوز بالجائزة الكبرى وزجاجة من الشمبانيا.. فيما تذهب أموال الرسوم إلى الصناديق الخيرية.

Capture4 - مشاهد 24

“سباق الأكل”، يوجد السباق فى نورث كارولينا بالولايات المتحدة، ويضم كل فريق أربعة أشخاص يتابعون تناول الطعام على التوالى.

Capture5 - مشاهد 24

“سباق الكعب العالى”، ينظم السباق فى شوارع موسكو، وتشارك فيه الفتيات على أمل الفوز ببطاقة قيمتها 3 آلاف دولار من أجل التسوق. وتنظم الحدث مجلة “جلامور” سنويًا لمسافة تبلغ 50 مترًا.. ومن شروط المشاركة فى المسابقة أن يكون كعب الحذاء لا يقل عن 3.5 سنتيمتر، ورغم روعة السباق فإن هذا لا يمنع من سقوط إحداهن على الأرض قبل بلوغها خط النهاية.

Capture6 - مشاهد 24

“سباق سانتا كلوز” يرتدى المتسابقون قبعات سانتا كلوز، ويبدأون الجرى فى شوارع مدينة بوسطن الأمريكية.. وينظم السباق منذ عام 2000، وتوجه عوائده للأعمال الخيرية.

Capture7 - مشاهد 24

“سباق الطين”، يخوض المتسابقون مغامرة الجرى فى الطين ووحل مستنقعات الغابات والمراعى، لمسافات تصل ما بين 6 و12 كيلومترا.

Capture8 - مشاهد 24

“صناديق البحر” ينظم السباق فى عدد من المدن الأمريكية سنويًا، حيث يحظى بمتابعة آلاف الزوار، ويتم خلاله عبور الماء عبر صناديق مربوطة ببعضها البعض.

Capture9 - مشاهد 24

“سباق التحمل”، تنظمه شركة “ريد بول” سنويًا فى أكثر المناطق انحدارًا فى اختبار صعب يعتمد على السرعة وقوة التحمل.

Capture10 - مشاهد 24

“سباق الموتى الأحياء” ينظم السباق لمسافة 5 كيلومترات فى ولاية ماريلاند الأمريكية، حيث يتنقل خلالها المتسابقون بين أشد التضاريس صعوبة، وهم يرتدون ويتشحون بملابس “الزومبى” الشهيرة.
  

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق