«إريكسون» تفتتح أول مركز دولي لتكنولوجيا المعلومات

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي12 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«إريكسون» تفتتح أول مركز دولي لتكنولوجيا المعلومات
58beec39bff4051c188cfa24e1a39044 - مشاهد 24

أعلنت “إريكسون” اليوم عن افتتاح أول مركز دولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لينكوبينج بمملكة السويد.
ويأتي هذا في أعقاب إعلان الشركة خلال شهر سبتمبر من العام الماضي عن تشييدها ثلاث مراكز دولية جديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث سيتواجد اثنين منها في السويد، والثالث في إقليم كيبكبكندا.
وستساهم هذه المراكز في دعم عمليات “إريكسون” اليومية التي يشرف عليها 25 ألف مهندس وموظف متخصص في مجال الأبحاث والتطوير، إلى جانب العديد من المنظمات الخدمية في مختلف أنحاء العالم، وتدير “إريكسون” حالياً مجموعة من المختبرات ومراكز البيانات حول العالم، حيث تقوم استراتيجيتهاعلى توحيد معظم هذه المراكز، ورفدها بتجهيزات ومنشآت حديثة، وتحويلها إلى مراكز جديدة.
وقال جراهام أوزبورن نائب الرئيس لبرنامج مراكز “إريكسون” الدولية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات: “يؤكد افتتاح أول مركز دولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على دور “إريكسون” كمورد رائد للتكنولوجيا والمعلومات، وحرصها على دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي، والمساهمة في ترسيخ دعائم قطاع تكنولوجيرائدقائم على السحابة”.
ومن جهة أخرى، تؤكد مراكز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية على التزامنا المطلق بالحوسبة السحابية. وستساهم هذه المراكز التي تتبنى أحدث الحلول السحابية في تمكين فرق عملنا المختلفة على التعاون فيما بينها عبر الحدود والقارات، كما ستسمح لنا بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا بشكل أسرع من السابق، الأمر الذي يتربع على قائمة أولياتنا في “إريكسون”. 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق