دراج هولندي نجى مرتين من تحطم طائرتين ماليزيتين

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي21 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دراج هولندي نجى مرتين من تحطم طائرتين ماليزيتين
6a2d5d3685ae1d7ee264641053bb926a - مشاهد 24

وقعت معجزة حقيقية للمواطن الهولندي “مارتن دي يونغ”، حينما استطاع النجاة بحياته على مرتين على متن طائرتين من نفس الشركة “ماليزيا اير لاينز”.
ونقلت مجلات هولندية و أمريكية، الخبر معتبرة اياه معجزة حقيقية، وقصة الدراج الهولندي “مارتن دي يونغ”، بدأت حينما نجى بحياته في تحطم الطائرة الماليزية الاولى فوق المحيط الهادي قادمة من “كوالا لامبور” في اتجاه “بكين”، والتي لاتزال خيوط قصتها مجهولةومات خلالها 239 راكباً، حيث بادر حينها، الى تغيير وقت سفره، على متن طائرة أخرى، بتأخير 50 دقيقة، قبل أن يتصل به أفراد عائلته مباشرة بعد شيوع خبر تحطم الطائرة التي كان سيستقلها، ليسألوه ما ان كان حياً.
و كان خلال حجزه لتدكرة السفر من أمستردام الى مدينة “كوالالامبور” المايزية، حيث مرة اخرى، عمد الى تغيير تدكرته في أخر لحظة، بسبب غلائها، واختار السفر على متن طائرة أخرى، بسعر أقل لا يزيد عن 300 يورو، قبل أن يُشاهد عبر شاشات التلفزيون بمطار أمستردام أين كان ينتظر الرحلة القادمة، تحطم الطائرة الماليزيةومقتل الـ298 راكباً، التي كان من المفروض أنه سيستقلها نحو “كوالا لامبور”.
و نقلت المجلات الهولندية الخبر على نطاق واسع، حيث اعتبرت الامر معجزة حقيقية، حول “مارتن دي يونغ” الدراج الدي يقوم بسباقاته الرياضية كثيراً بمنطقة جنوب شرق أسيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق