“برغر” من ذهب؟!

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان26 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“برغر” من ذهب؟!

حظيت وجبات “برغر” بشعبية واسعة حول العالم، وإن كانت تحضر بمكوناتها التقليدية من الدجاج أو لحم البقر مع حلقات البصل والطماطم وشرائح الجبنة، فإنها تقدم في دبي بشكل مختلف ومن وحي البيئة المحلية، حيث تتكون من لحم الغزال المغلف بالذهب لتعزيز مذاقها الشهي وإثراء تجربة الزبائن.
يقول مصبح الكعبي، رئيس تنفيذي الطهاة الشرقي بفندق جميرا زعبيل سراي في دبي، عن بصمته الاستثنائية في موسوعة الطهي: لا يجرؤ كثيرون على مقاومة وجبات “البرغر”، لاسيما وإن كانت محضرة بعناية وفق رغبتهم الشخصية، ولطالما راودتني فكرة ابتكار «برغر» إماراتي صحي وفاخر من حيث مكوناته ومذاقه وطريقة تقديمه.
وتابع: تعكس وجبة “البرغر” كرم الضيافة الإماراتية التي تعد جزءاً لا يتجزأ من العادات والتقاليد، وتتكون بشكل رئيسي من الخضروات ولحم الغزال الطازج والمشوي بعناية على اللهب، ويلي ذلك طبقة من شرائح الذهب عيار 24 قيراطاً.
وبسؤاله عن استخــدام لحــم الغزلان تحديداً، أوضح الكعبي أن فوائده الصحية لا حصر لها، لا سيما وإنه يعزز مناعة الجسم وغني بالبروتينات والفيتامينات ويساعد على إذابة الدهون بالجسم، وقال: يقدم «برغر» الذهب حسب الطلب بثمن يصل إلى 200 درهم، وبإمكان الزبون مضاعفة طبقات الذهب حسب الرغبة.

إقرأ أيضا: بالفيديو.. آلة توزع الـبرغر للمشردين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق