بعد تخلف ابنه عن الكنيسة..أمريكي يحاكم بتهمة تعريض حياته للخطر

سعد الدين لمزوق
فن وثقافة
سعد الدين لمزوق1 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد تخلف ابنه عن الكنيسة..أمريكي يحاكم بتهمة تعريض حياته للخطر
767719b1c53176d85a55a7c6a773c78c - مشاهد 24

في خبر يظهر عدم تساهل العدالة الأمريكية مع بعض السلوكات، ذكر موقع “هافنغتون بوست” أن رجلا أمريكيا يواجه تهمة تعريض حياة إبنه للخطر بعد تخلفه هذا الأخير عن الذهاب إلى الكنيسة من أجل اللعب.
الموقع أشار إلا أن جيفري ويليامسون، البالغ من العمر 31، والذي يقطن بمنطقة بلانشيستر بولاية أوهايو الأمريكية، قد يواجه العقوبة المذكورة بعد أن لم يقم بمرافقة ابنه إلى غاية الحافلة التي تقله عادة إلى الكنيسة رفقة إخوته وأطفال آخرين.
فبعد أن تخلف ابن الرجل، البالغ من العمر 8 سنوات، عن ركوب الحافلة قصد التوجه إلى متجر قريب بغية اللعب، اتصل أحد العاملين بالمتجر بالشرطة التي قامت بمرافقة الصبي إلى منزله.
وبعد أن وجهت الشرطة السؤال إلى جيفري إن كان قد رافق ابنه إلى الحافلة والتأكد من أنه ركبها، أجاب هذا الأخير أنه عندما توقفت الحافلة قرب المنزل افترض أن ابنه صعد إلى الحافلة رفقة إخوته الآخرين، ليفاجأ جيفري بالشرطة وهي تخبره أنه رهن الاعتقال.
هذا ومن المفترض أن يمثل جيفري أمام المحكمة بعد أسبوع بتهمة تعريض حياة طفل للخطر وهو ما قد يجر عليه عقوبة بالسجن تصل إلى ستة أشهر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق