يابانية تطلق زوجها لأنه لم يحب فيلمها المفضل

لا شك في أن إلزا، أميرة فيلم “Frozen”، لم يكن نيتها على الأرجح التسبب في “خراب البيوت”، كما يقول المثل المصري.
بيد أن الفيلم الكرتوني، الذي خامس أنجح فيلم من هذه النوعية على مر التاريخ، تسبب بطريقة غير مباشرة في طلاق شابة يابانية من زوجها.
السيدة اليابانية، البالغة من العمر 29 عاما، أعجبت بالفيلم كثيرا لدرجة أن أعادت مشاهدته عدة مرات في قاعات السينما، ولم تكتفي بذلك وأرادت أن تنقل العدوى إلى زوجها.
بعد إلحاح شديد رضخ الزوج لطلبات زوجته وقرر مرافقتها لمشاهدة الفيلم حيث كانت تأمل الزوجة أن يعجب به أيضا خصوصا وأن الفيلم مقتبس عن قصة من الأدب الدنماركي الذي سبق لزوجها أن قام بدراسته.
غير أن الأمور سارت على عكس ما  كانت تطمح له الزوجة المتحمسة أكثر من اللازم، حيث لم يبد زوجها نفس الحماس تجاه الفيلم ولم يرى أن يسبب يجعله يعجب به.
الصدمة كانت قوية على الزوجة لدرجة أنها طلبت الطلاق عل الفور وغادرت بيت الزوجية بعد 6 سنوات من الارتباط بزوج اكتشفت متأخرة على ما يبدو أنها لا تشترك معه في نفس الذوق.

اقرأ أيضا

غواتيمالا تجدد تأكيد دعمها للوحدة الترابية للمغرب

جددت غواتيمالا، بنيويورك، تأكيد دعمها لسيادة المغرب الوطنية ووحدته الترابية، ولمبادرة الحكم الذاتي التي قدمتها المملكة من أجل تسوية النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

“أخطر نبتة في بريطانيا” تصيب عشرينية بحروق من الدرجة الثالثة

تعرضت بريطانية عشرينية لحروق من الدرجة الثالثة في يدها بسبب “أخطر نبات في بريطانيا” والتي …

اعتراض قارب يقل 91 مرشحا للهجرة غير الشرعية قبالة سواحل الداخلة

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الأربعاء، على بعد 189 كيلومترا جنوب غرب الداخلة، قاربا يقل 91 مرشحا للهجرة غير النظامية ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *