بالفيديو:صيني يحطم سيارة بـ 4 مليون دولار

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري5 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو:صيني يحطم سيارة بـ 4 مليون دولار

https://www.youtube.com/watch?time_continue=6&v=n3DEwsxFJEo

حطم رجل صيني سيارة للسرعة يبلغ سعرها أكثر من 4 مليون دولار، وذلك بعد اصطدامه بحاجز حديدي على جانب الطريق، وفق ما ذكر موقع ماشابل الإلكتروني.

وقال الموقع إن الشرطة الصينية اعتقلت الرجل المعروف باسم “ليو” وذلك بسبب قيادته السيارة تحت تأثير الكحول، لاسيما بعد الحصول على فيديو التقطته كاميرا مركزية للمراقبة يُظهر عدم تورط أي سيارة أخرى في الحادث.

car3 - مشاهد 24
وقد وصفت وسائل الإعلام الصينية الحادث بأنه الأكثر تكلفة في تاريخ البلاد، إذ يبلغ سعر سيارة “أغيرا آر” السويدية 4.1 مليون دولار.
وذكر شهود كانوا في المكان، أن الرجل بعد وقوع الحادث وتحطم السيارة وقف على الأرض وغطى وجهه بمنشفة نحو ساعتين قبل وصول شاحنة لنقل السيارة.

car2 - مشاهد 24

لكن الكارثة التي أشارت إليها وسائل الإعلام الصينية أن السيارة السويدية لا تملك أي لوحة، ما يعني على الأرجح أنها غير مؤمنة، مضيفة أن السيارة تتطلب مهارة في القيادة بسبب قوتها إذ أن محركها بقوة 1140 حصان، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة 100 متر في 2.8 ثانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق