بالفيديو:صيني يحطم سيارة بـ 4 مليون دولار

https://www.youtube.com/watch?time_continue=6&v=n3DEwsxFJEo

حطم رجل صيني سيارة للسرعة يبلغ سعرها أكثر من 4 مليون دولار، وذلك بعد اصطدامه بحاجز حديدي على جانب الطريق، وفق ما ذكر موقع ماشابل الإلكتروني.

وقال الموقع إن الشرطة الصينية اعتقلت الرجل المعروف باسم “ليو” وذلك بسبب قيادته السيارة تحت تأثير الكحول، لاسيما بعد الحصول على فيديو التقطته كاميرا مركزية للمراقبة يُظهر عدم تورط أي سيارة أخرى في الحادث.


وقد وصفت وسائل الإعلام الصينية الحادث بأنه الأكثر تكلفة في تاريخ البلاد، إذ يبلغ سعر سيارة “أغيرا آر” السويدية 4.1 مليون دولار.
وذكر شهود كانوا في المكان، أن الرجل بعد وقوع الحادث وتحطم السيارة وقف على الأرض وغطى وجهه بمنشفة نحو ساعتين قبل وصول شاحنة لنقل السيارة.

لكن الكارثة التي أشارت إليها وسائل الإعلام الصينية أن السيارة السويدية لا تملك أي لوحة، ما يعني على الأرجح أنها غير مؤمنة، مضيفة أن السيارة تتطلب مهارة في القيادة بسبب قوتها إذ أن محركها بقوة 1140 حصان، وهي قادرة على الوصول إلى سرعة 100 متر في 2.8 ثانية.

اقرأ أيضا

الحج

لبدء مناسك الحج.. ضيوف الرحمن يتوافدون على منى لقضاء يوم التروية

يستكمل حجاج بيت الله الحرام الوصول إلى مكة المكرمة، تمهيدا لبدء مناسك الحج خامس أركان الإسلام. ومن جانبها أعلنت السلطات السعودية إنهاء جميع استعداداتها ليوم التروية ابتداء من صباح اليوم.

الصحراء المغربية

اللجنة الـ24.. دعم دولي قوي لمغربية الصحراء ومبادرة الحكم الذاتي

تواصل العديد من الدول التأكيد على موقفها الراسخ والواضح بشأن النزاع الإقليمي المفتعل حول الصحراء المغربية، مؤكدة على دعم مخطط الحكم الذاتي تحت السيادة المغربية، اعتبارا لكونه يشكل حلا واقعيا لهذا الملف.

مباحثات مغربية صينية لتعزيز التعاون السياحي

أجرت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *